نيللي كريم
نيللي كريم


بعد زفاف نيللي كريم.. فنانات رفعن شعار «الحب لا يعرف فوارق العمر»

ميار خالد عساكر

الخميس، 12 أغسطس 2021 - 01:15 م

مشاعر الحب الحقيقية لا تعترف بشكل أو سن أو مكان أو بأي حقيقة أخرى، من يحب حقًا لا تشكل له تلك العلامات فارقًا، ويصبح السن ما هو إلا مجرد رقم، هذا شعار بعض الفنانات اللاتي تزوجن بأشخاص أصغر منهن بسنوات عديدة، وصلت إلى 25 عامًا .

نيللي كريم

واحتفلت أمس الفنانة نيللي كريم بزفافها علي لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، وما لا يعرفه الكثير أن نيللي كريم تكبر هشام عاشور بـ8 سنوات، فهي من مواليد 1974، أما هو فمن مواليد 1982.

رانيا يوسف

أثار ارتباط الفنانة رانيا يوسف بالمنتج محمد مختار، صدمة كبيرة لدى الجمهور الذي اتهمها باستغلال المنتج محمد مختار، خاصة أنها ارتبطت به في بداية حياتها الفنية.

يذكر أن رانيا يوسف مواليد عام 1973، في حين أن المنتج محمد مختار مواليد مواليد 1948.

نانسي عجرم

ارتبطت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بالطبيب فادى الهاشم والذي يكبرها بـ14 سنة، فنانسي من مواليد 1983، أما فادى من مواليد 1969.

وبدأت علاقة الحب عام 2005 مع تردد نانسي إلى عيادة الهاشم كونه يعمل طبيبًا للأسنان، ومن هناك تكونت علاقة الحب التي دامت 4 سنوات، لتنتهي بالزواج عام 2008، في زواج مدني في قبرص، وأنجب الاثنان 3 فتيات، هم: إيلا، ميلا، وليا.

مي كساب

 تزوجت مي كساب من مطرب المهرجانات الشهير "اوكا"، حيث كانت "مي" تبلغ من العمر 33 عاما بينما كان عمره 23 عامًا، وأثار هذا جدلًا كبيرًا في الوسط الفني.


لكن خرجت "كساب" علي الرأي العام لتعلن أنها لا تهتم بهذا الفارق العمري، موضحة أنها تتخذ من الرسول قدوة ومثلاً عندما تزوج من السيدة خديجة رضي الله عنها.

هيفاء وهبى

تزوجت الفنانة هيفاء وهبي من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في عام 2009، بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات.

جدير بالذكر أن أبو هشيمة يصغرها بحوالي 10 سنوات، واستمر الزواج حوالى 3 سنوات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة