مشهد من مسلسل «زاهى نجيب زركش»
مشهد من مسلسل «زاهى نجيب زركش»


أبطال «زاهى زركش» والزاهد ضيوف «واحد من الناس»

الأخبار

الخميس، 12 أغسطس 2021 - 05:39 م

يستضيف برنامج «واحد من الناس»١٠،٠٠ مساء على قناة الحياة أبطال مسلسل «زاهى نجيب زركش «الفنانين محمد محمود وإسلام إبراهيم ومحمد يسرى فى حوار فنى يتطرق إلى الكشف عن كواليس المسلسل ومتعة العمل مع الفنان القدير يحيى الفخرانى، ويحكى الفنان محمد محمود عن مشواره الطويل وتجاربه فى المسرح والسينما والتليفزيون ، ويتحدث إسلام ابراهيم عن موهبته والتى انطلقت بسرعة الصاروخ ، كما يكشف محمد يسرى كيف تأثر بوالده الفنان الراحل إبراهيم يسري. 


وفى الفقرة الثانية يستضيف الليثى الوجه الجديد الفنان فرح الزاهد شقيقة الفنانة هنا الزاهد والتى تألقت فى موسم رمضان الدرامى فى مسلسل الطاووس ، وتكشف كواليس اختيارها لاداء احد اهم الأدوار فى العمل ومن الذى رشحها له. 


كما يستضيف البرنامج مصطفى عبد السلام وزوجتيه فاطمة وأسماء فى فقرة بعنوان «زوج وضرتين» ليكشف كيف استطاع أن يقنع زوجته الأولى بالزواج من أخرى، وكيف جعل الضرتين أصدقاء، كما يستضيف البرنامج فى حلقة غد السبت عدد من أبناء الفنانين الذين برزوا فى الدراما التليفزيونية وهؤلاء الفنانين ملك أحمد زاهر، محمود ياسين «جونيور»، مريم محمود الجندى، جومانا فؤاد ابنة لقاء سويدان، يوسف الكدوانى نجل ماجد الكدواني..  البرنامج تقديم د. عمرو الليثي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة