المنشد نور الدين خورشيد
المنشد نور الدين خورشيد


مختارات إذاعية

الأخبار

الخميس، 12 أغسطس 2021 - 05:42 م

يلتقى برنامج (معانى الحياة) ٢٫٣٠ ظهراً على موجة صوت العرب مع الشاعر والناقد مجدى جعفر وحوار حول معانى الصبر والأمل والخوف والخيال والإلهام والنسيان والإحباط وغيرها من المعانى التى يتناولها فى كتاباته وتعرض لها فى الحياة. تقديم هشام علوان.


يستضيف برنامج (كما ينبعى أن يكون) ٤٫٤٥ مساء على موجة صوت العرب د. هشام صالح استشارى تنمية بشرية وخبير العلاقات الاسرية حول المبالغة فى التعلق بالآخرين وكيف يكون شكل الارتباط دون مبالغة تقديم هالة رضا.


حول خطط الدولة للتوسع الأفقى لزيادة الرقعة الزراعية والجهود المبذولة للحد من التصحر والجفاف تدور حلقة اليوم من برنامج (البيئة العربية) ٥٫٠٠ مساء على موجة صوت العرب من خلال لقاء مع د. عبدالله زغلول رئيس مركز بحوث الصحراء وحديث حول الدراسات والبحوث الجديدة التى يقوم بها المركز. تقديم ممدوح زكى.


يقدم برنامج (قول يا تاريخ) ٩٫٢٠ مساء على موجة الشباب والرياضة حلقة عن تاريخ المتاحف المصرية وأهم الاحداث والشخصيات المرتبطة بها وقصة مقبرة علماء الآثار المصرية موجودة فى حديقة المتحف المصرى فى التحرير ولقاء مع د. محمود المحمدى الباحث فى الآثار المصرية، تقديم: انتصار غريب.


يستضيف برنامج (حكايات من بستان المنوعات) ١٢٫٠٠ منتصف الليل على موجة صوت العرب الناقد الرياضى جمال الزهيرى وحوار حول الرياضة فى مصر وتحليل لأداء البعثة المصرية فى طوكيو فى كافة الالعاب اضافة إلى فقرة من ارشيف البرنامج مع الفنان الراحل نور الشريف إحياء لذكرى رحيله. تقديم كوثر ابراهيم.


يقدم برنامج (تجليات صوفية) ١٫٤٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب حلقة عن المنشد السورى نور الدين خورشيد مع تقديم مسامع من انشاده (دعونى أناجى حبيبى) ، (زينوا الحرم والحرم لنا)، (بحبك وبريدك)، (قد تمم الله مقاصدنا) ، (لعبدك رباه لبى واعتمر) تقديم آمال علام.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة