محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

أوسمة لأبطال طوكيو

محمد الهواري

الخميس، 12 أغسطس 2021 - 06:47 م

حصول أبطالنا على ٦ ميداليات ذهبية وفضية وأربع برونزيات فى اوليمبياد طوكيو يدعونا للفخر واثلج صدور المصريين خاصة أن عددا من الأبطال فى الألعاب الاخرى حصلوا على مراكز متقدمة فى مسابقاتهم.
لقد أسعدت فريال أشرف بطلة الكاراتيه والحاصلة على الذهبية وأحمد الجندى بطل الخماسى الحديث والحاصل على الفضية وأبطال البرونز جيانا فاروق وكيشو وسيف عيسى وهداية ملاك كل المصريين التواقين للحصول على ميداليات اوليمبية فى طوكيو بعد خيبة الأمل فى الأيام الأولى للاوليمبياد إلا أن منتخب اليد أسعد المصريين بحصوله على المركز الرابع بالفوز على منتخبات فائزة ببطولة العالم مثل السويد والمانيا وكادوا يحصلون على البرونزية فى مواجهة اسبانيا القوية بعد أن بذلوا جهودا مضاعفة خلال منافسات الاوليمبياد.
 تشرفنا جميعا بحصاد أبطالنا وكنا نأمل فى المزيد إلا أن الفوز بالذهبية على يد فريال أشرف أسعد الجميع برفع علم مصر وعزف السلام الوطنى.
والآن وبعد أن انتهت اوليمبياد طوكيو ونترقب اوليمبياد باريس ٢٠٢٤ نحتاج لمخطط قوى سواء فى اكتشاف أبطال جدد أو مشاركة الأبطال الاوليمبيين من صغار السن مثل أحمد الجندى وكيشو وأن نسعى لاقامة اكاديمية للسباحة مثلما فعلت تونس وحصدت ذهبية وتأهيل أبطالنا بشكل صحيح من خلال المشاركة فى المنافسات الدولية والقارية لاكتساب مزيد من الخبرة والمهارات واستغلال روح التحدى التى يتميز بها المصريون فى كل المجالات.
لقد بنت الدولة قاعدة قوية من البنية الأساسية الرياضية فى كل المدن المصرية بما فيها العاصمة الإدارية الجديدة ونجحنا فى استقبال بطولات عالمية فى اليد والخماسى الحديث لذا نحن فى حاجة لتتويج أبطالنا بالاوسمة والمكافآت الشخصية ليكونوا قدوة للأبطال فى المنافسات القادمة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة