رئيس القناة لتوزيع الكهرباء  يتفقد هندسات وشبكات قطاع شمال الإسماعيلية 
رئيس القناة لتوزيع الكهرباء  يتفقد هندسات وشبكات قطاع شمال الإسماعيلية 


رئيس القناة لتوزيع الكهرباء يتفقد هندسات وشبكات قطاع شمال الإسماعيلية 

محمد عبادي

الخميس، 12 أغسطس 2021 - 09:40 م

 

في إطار متابعتة الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات الشركة وتقييم الأداء بها، وعقب الانتهاء من افتتاح بطولة الشهيد البطل أحمد منسي للوشو كونغ فو، قام المهندس محمد السيد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء، بزيارة مفاجئة لبعض هندسات وشبكات قطاع كهرباء شمال الإسماعيلية، حيث تفقد هندسة وموزع توزيع هندسة ثاني الإسماعيلية بشارع البحري. 

اقرأ أيضا| طوارئ في «كهرباء القناة» استعدادا لجولة الإعادة من انتخابات النواب

حيث اطلع المهندس محمدالسيد علي سجلات الأعطال وسجل قراءات الموزع والبلاغات التي تمت وكيفية التصرف بها، ثم توجه بعد ذلك إلى شبكة كهرباء حي السلام واطلع علي سجلات الأعطال. 

حيث أبدي سعادته مما وجده بهذه الشبكة من التزام وعمل وأن الشبكة ليس بها عطل واحد منخفض أو متوسط، ثم توجه بعد ذلك إلى موزع حي السلام واطلع هناك علي سجلات الأعطال، وسجل قراءات الموزع وناقش مع المسئول الموجود بالموزع أجهزة الحماية الموجودة وكيفية عملها واسمها ونوعها والهدف من تركيب هذه الأجهزة. 

وتوجه بعد ذلك إلى ديوان عام قطاع كهرباء شمال الإسماعيلية، ثم زار مركز التحكم الخاص بقطاعي شمال وجنوب الإسماعيلية، وتناقش مع العاملين به عن بلاغات الأعطال وعددها وما تم إصلاحه وما لم يتم إصلاحه وأسباب عدم الإصلاح إن وجد، وكيفية متابعة إصلاح الأعطال فور تلقي أي بلاغ.

وشدد علي العاملين بالتحكم بضرورة متابعة أي عطل فور تلقي أي بلاغ، وقال إنه لن يسمح أبدًا بوجود أعطال وإن العطل يتم التوجه إليه فورًا ويتم إصلاحه في أقصر وقت زمني وكفاءة عالية وموصفات فنية حتي لا يتكرر العطل مرة أخرى. 

وشدد علي ضرورة تنفيذ برامج الصيانة بكل دقة ومواصفات فنية عالية.. وفي نهاية الجولة أمر بصرف مكافآت لبعض العاملين المجتهدين، كما جازي البعض الآخر المقصرين في أعمالهم. 
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة