نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور


في أول تعليق لها بعد الزفاف.. نيللي كريم: «شكراً لكل من جعل يومنا مميزاً»

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 13 أغسطس 2021 - 12:28 م

 

نشرت الفنانة نيللي كريم على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوات القصيرة إنستجرام، صورة لها من حفل زفافها، وجهت من خلالها الشكر لكل من حضر عقد قرانها وزفافها على نجم الإسكواش السابق هشام عاشور.

 

وعلقت نيللي على الصورة بقولها: "أود أن نشكر الجميع على جعل هذا اليوم خاصًا وفريدًا.. وشكرًا لكل التمنيات الدافئة والرائعة التي كانت في حفل الزفاف".

 

وكانت نيللي قد واجهت انتقادات حادة من بعض رواد مواقع التواصل بسبب إقامة حفل الزفاف بعد أيام قليلة من وفاة الفنانة دلال عبد العزيز متهمين إياها بأنها لم تراع مشاعر ابنتيها دنيا وإيمي، مما دفع الفنانة هالة صدقي، للدفاع عن نيللي كريم، حيث كشفت أن علاقة نيللي بابنتي النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز "دنيا وإيمي سمير غانم" لا تعتبر علاقة قوية.

 

 

ووجه أحد الجمهور سؤالًا للفنانة هالة صدقي على منشور تهنئتها لحفل زفاف الفنانة نيللي كريم، وقال: "لو تستنى كام يوم بنات دلال عبد العزيز هيزعلوا مش يصح"، لترد الفنانة عليها في تعليق آخر وتقول: "نيللي لا تعرفهم على المستوى الشخصي ولا اتعاملت معاها ولا مع بناتها"، لتحسم هالة صدقي حالة الغضب وتساؤلات الجمهور حول نيللي كريم.

 

وكانت الفنانة هالة صدقي، قد حرصت على تهنئة نيللي كريم بحفل زفافها من هشام عاشور لاعب الإسكواش، وكتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقالت: "زي ما في حياتنا أحزان في كمان أفراح، بدعي من كل قلبي لصاحبتي وحبيبتي وزميلتي أجمل وأطيب قلب في الدنيا بنجاحها في أصعب التجارب وهي الزواج، يا رب يفرح قلبها وينجحهم ويوفقهم، مبروك يا أجمل نيللي وادعولهم بالتوفيق".

 

 

وكانت أعلنت الفنانة نيللي كريم تأجيل عقد قرانها، على لاعب الإسكواش والممثل هشام عاشور، ثلاثة أيام إلى بعد انتهاء فترة الحداد على الفنانة الراحلة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة