فان دايك
فان دايك


ليفربول ينجح في التجديد لمدافعه «فان دايك»

إبراهيم مدكور

الجمعة، 13 أغسطس 2021 - 02:10 م

نجحت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح في تجديد عقد مدافعه "فان دايك"، صباح اليوم الجمعة 13 أغسطس.

وأعلن نادي ليفربول رسميًا عن تجديد عقد مدافع الفريق الهولندي فان دايك، اليوم الجمعة بعقد طويل الأمد حتى عام 2025، وذلك قبل بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ومن ناحية أخرى أكد المدير الفني لفريق ليفربول «يورجن كلوب» أن ناديه لا يحتاج لتدعيم الصفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولم يجر ليفربول الصيف الجاري سوى صفقة وحيدة بجلب "إبراهيما كوناتي" من لايبزيج الألماني.

وقال «كلوب» في تصريحات لقناة «تي في 2» الدنماركية، «نحن لا نريد المزيد من اللاعبين، لدينا العديد من اللاعبين الجيدين في جميع  المراكز، متابعًا "يجب أن تقوم بعمل تغييرات من فترة لأخرى لكن يجب أن يكون هناك مجالًا للقيام بذلك».

وتابع المدرب الألماني حديثه: «في خط الوسط لدينا لاعبين من أصحاب الخبرات مثل تياجو ألكانتارا وفابينيو وجوردان هندرسون وأليكس تشامبرلين ونابي كيتا، بالإضافة  الى لاعبين صغار مثل هارفي إليوت وكورتس جونز، وفي الهجوم لدينا ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح وديوجو جوتا وشيردان شاكيري وتاكومي مينامينو وديفوك أوريجي» قائلاً "ليس منطقيًا إضافة لاعبين جدد للفريق حاليًا.. ونمتلك عناصر قوية في الفريق".

وأكمل "سوق الانتقالات أمر مثير، نحن حاولنا تجديد تعاقد اللاعبين الهامين في الفريق وهو أمر مازلنا نعمل عليه".

ويبدأ ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي السبت المقبل بملاقاة الصاعد حديثًا نورويتش سيتي في ملعب كارو روود.

 

اقرأ ايضاً| «كلوب» يكشف حجم إصابة نجم ليفربول

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة