رامز جلال
رامز جلال


كما أكدت «بوابة أخبار اليوم».. رفع فيلم رامز جلال بعد الإيرادات الهزيلة

شريف عبد الفهيم

الجمعة، 13 أغسطس 2021 - 03:25 م

 

كما أكدت بوابة أخبار اليوم، تسببت الإيرادات الهزيلة التي حققها فيلم "أحمد نوتر دام" للفنان رامز جلال في رفعه من دور العرض السينمائي، لتستمر المنافسة على الإيرادات بين محمد هنيدي وكريم عبد العزيز وأحمد عز وكريم محمود عبد العزيز

وخلال الأيام الأخيرة حقق فيلم «أحمد نوتردام» لـرامز جلال رقمًا هزيلًا في دور العرض السينمائي، حيث في آخر ليلة عرض الثلاثاء الماضي؛ جاء في المرتبة الأخيرة بإيرادات شباك التذاكر، محققًا 525 جنيهًا فقط، وهو رقم قليل للغاية، مقارنة بباقي الأفلام المنافسة.

يشارك في بطولة فيلم أحمد نوتردام كل من رامز جلال، غادة عادل، بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

يذكر أن  فيلم "ماما حامل" للنجمة ليلى علوي كان قد تم سحبه من دور العرض السينمائي، بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة خلال الأيام الماضية.

وكان يوم 26 يوليو بمثابة آخر ليلة عرض للفيلم وحقق 424 جنيها فقط، لذلك قامت دور العرض السينمائية برفع الفيلم من السينمات، وحقق الفيلم إجمالي إيرادات اقتربت من 5 ملايين جنيه في 8 أسابيع عرض.

فيلم «ماما حامل» تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وتظهر فيه ليلى علوي بدور سيدة متزوجة من بيومي فؤاد ولديها ابنان هما حمدى الميرغنى ومحمد سلام، ويشارك فى البطولة: محمد ثروت، نانسى صلاح، وهدى الأتربي، وسامى مغاورى، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومي فؤاد لبعض المشاكل في عمله الذى يتولي إدارته الفنان سامي مغاوري، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة