إيمي سالم
إيمي سالم


الجمهور يتهم إيمي سالم بالبحث عن «التريند» بسبب أزمتها مع محمد سامي

أحمد السنوسي

الجمعة، 13 أغسطس 2021 - 06:02 م

 

هاجمت الفنانة إيمي سالم، بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين هاجمهوها ووصفوها بأنها تسعى لتتصدر التريند؛ بعد إعلانها عن أزمتها مع المخرج محمد سامي وتعرضها للسب والدفع منه خلال تواجدها بحفل زفاف الفنانة نيللي كريم.

وكتبت إيمي في «ستوري» عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو هات «إنستجرام» لترد على هذا الأمر: «الناس التافهة اللي بتقول إني بدور على تريند.. بس يا هايف منك له تريند إيه مع واحد غايب عنه أب أخلاق».

وتابعت إيمي سالم في منشورها: «تريند إيه وأنا أصلا مش باقية على أي حاجة مؤقتة في حياتي.. دا أنا اخترت أروح لندن من سنة عشان أبعد عن السواد والهيافة والنميمة والأحداث وسعوا مدارك التفكير الضيق دا شوية.. كفاية فراغ».

وأعلنت إيمي سالم في منشور آخر أنها ترفض اللجوء إلى المجلس القومي للمرأة كي لا تعطي الأزمة أكبر من حجمها الطبيعيء مشيرة أنها لا تسعى لتصبح تريند؛ لكن كل ما رغبت فيه هو الإعلان عن موقف تعرضت له وتخطته من أجل الفنانة نيللي كريمء؛ وحفل زفافها التي رفضت تعكيره. 

هاجمت الفنانة إيمي سالم؛ المخرج محمد سامي بعد أن تلفظ عليها بألفاظ سوقية على حد قولها في حفل زفاف نيللي كريم أول أمس وذلك ردا منه على انتقادها لمسلسله «نسل الأغراب».

وسردت إيمي سالم الحكاية عبر حسابها على «فيسبوك»؛ وكتبت: "فيه حاجة سيئة حصلت وكنت في حيرة أكتبها ولا لأ لكن قررت أكتبهاء ورغم إنها حاجة سيئة لكنها حصلت للأسف في يوم سعيد جداء هو يوم فرح أختي وحبيبتي نيللي كريم. طبعا قبل أي شيء مبروك للمرة المليون لنيللي وكان يوم يجنن وده سبب سكوتي امبارح لأني كنت عايزة الفرح ميتعكرش صفوه وجماله".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة