عبد المنعم خليل
عبد المنعم خليل


«التموين»:حملات مكثفة خلال فترة الأوكازيون الصيفي.. والتخفيضات وصلت 70%

حسين دسوقي

الجمعة، 13 أغسطس 2021 - 09:27 م

قال عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن هناك حملات مكثفة خلال فترة الاوكازيون الصيفي بفضل وجود مفتشي الجودة لمتابعة خامات المنتجات المشاركة في الاوكازيون، مشيرًا إلى أن التخفيضات وصلت في بعض المحلات إلى 70%.

وأضاف "خليل" في اتصال مداخلة هاتفية  على فضائية "دي ام سي" اليوم الجمعة أن هذه الحملات تقوم بمتابعة مدى مصداقية المحلات التجارية بالاوكازيون الذي حدده من 20 إلى 70% من خلال الفواتير لمتابعة ما إذا كان هناك تلاعب بالأسعار أو الغش ليتم محاسبته بقضية أمن دولة طوارئ يكون الحبس فيها وجوبي مع دفع تعويضات كبيرة.

وأشار إلى أنه تم تخصيص الخط الساخن 16280 للشكاوى بشأن الاوكازيون الصيفي، مؤكدًا أنه من حق أي مواطن أن يقوم باستبدال السلعة أو تغييرها خلال هذه الفترة بشرط أن تكون بحالتها الأصلية.

وأوضح أن الاوكازيون يقدم استفادة كبيرة للمواطنين الذين يقومون بشراء سلع بتخفيضات كبيرة وجودة عالية، كما أن أصحاب المجال يقوموا بالاستفادة من الحيز الذي تشغله هذه السلع والتخلص من الموديلات الحالية وبالتالي تحريك حركة البيع والشراء بالأسواق، موضحًا أنه من الوارد أن يتم مد فترة الاوكازيون إذا دعت الضرورة لذلك.
أقرا ايضا   زيادة التخفيضات لـ 60% خلال الأوكازيون الصيفي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة