سموحة
سموحة


سموحة يغلق صفحة الطلائع ويبدأ الاستعداد لمواجهة المصري في الدوري

إبراهيم مدكور

السبت، 14 أغسطس 2021 - 02:48 م

يعود الفريق الكروي الأول بنادي سموحه إلى تدريباته اليومية على ملعب النادي بالإسكندرية، تحت القيادة الفنية لأحمد سامي، اليوم السبت بعد الفوز الكبير الذي حققه على فريق طلائع الجيش في الجولة الـ30 من بطولة الدوري العام والتي جمعت بينهما أمس على ستاد الإسكندرية.

وأغلق مدرب سموحة صفحة مباراة طلائع الجيش تمامًا، قبل اللقاء المرتقب الذي يجمعه مع المصرى، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر الدوري الممتاز.

وطالب أحمد سامي لاعبيه بعدم الإفراط في الثقة بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره طلائع الجيش بأربعة أهداف واغلاق صفحة المباراة تمامًا وذلك من أجل التركيز في المواجهة الصعبة القادمة التي ستقام مساء الإثنين المقبل أمام المصري صاحب المركز الثالث والذي يقدم نتائج طيبة للغاية هذا الموسم.

وحذر مدرب سموحه لاعبيه من ارتكاب أية أخطاء دفاعية خلال المباراة، وخصوصًا وأن هدفه حصد نقاط المباراة الثلاثة لثبيت أقدامه فى المربع الذهبي حيث يمتلك الفريق فى رصيده حاليًا 44 نقطة وبفارق خمسة نقاط عن المركز الثالث في ترتيب جدول المسابقة.

كما حذر أحمد سامى لاعبيه من خطورة انتفاضة المصري، مؤكدًا أن المنافس فريق قوي لايستهان به مجموعة جيدة من اللاعبين، كما طالب مدرب سموحة ثلاثي خط الوسط محمد كناريا ومحمود حليمو وأحمد حمص باستمرار أدائهم الطيب خلال المباراة المقبلة.

وسيقوم الجهاز الفني بمشاهدة مباراة المصري وبيراميدز التي أقميت فى الجولة الـ30 لمراقبة المنافس والوقوف على نقاط القوة والضعف خاصة في ظل ارتفاع مستوى المصري واحتلاله المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري العام. 

ويواصل الجهاز الفني تأهيل الثنائي محمد شكري الظهير الأيسر وعبدالكبير الوادي تمهيدًا للاستعانه بهم خلال مباراة المصري القادمة خاصة وأنهم من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني منذ بداية الموسم.

بعد فوز سموحة على الطلائع| فرج عامر : من حقي ألعب في الكونفدراليةً

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة