محمد سامى
محمد سامى


«بيتخانق مع دبان وشه»| بالوقائع.. أزمات محمد سامي مع الفنانات لا تنتهي

أحمد السنوسي

السبت، 14 أغسطس 2021 - 05:01 م

تصدر اسم المخرج "  محمد سامى "  مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب نشوب مشاجرة بينه وبين الفنانة إيمى سالم، التي منشور عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" كشفت فيه إحراج محمد سامي لها خلال حضورهما فرح الفنانة نيللى كريم الذى أقيم فى الساحل الشمالى يوم الأربعاء الماضي. 

وأضحت "  إيمى سالم " أحدث الفنانات المنضمات إلى مسلسل خلافات المخرج مع الممثلات الذى يبدو انه  متعدد المشاكل .

 

إيمى سالم

 

كانت الأزمة قد بدات حين نشرت الفنانة  " إيمي سالم " عبر حسابها على موقع فيسبوك، منشورا مطولا حول موقف محرج تعرضت له في فرح الفنانة "  نيللي كريم " من المخرج "  محمد سامي " .

ووجهت الفنفنة انتقاداتها بشدة للمخرج ، بعدما تجاهلها ووجه لها السباب في حفل الزفاف .

 

 

غادة عبد الرازق 

كانت المشكلة الكبرى بين المخرج محمد سامى والفنانة غادة عبد الرازق، خلال تعاونهما فى مسلسل "حكاية حياة "، ووصل الأمر الى أقسام الشرطة، وكشف الأول ان تعرض للظلم منها، بينما خرجت الأخيرة وردت بعد صمت سنوات، وأكدت أن محمد سامى هو من أخطا فى حقها. 

 

نسرين أمين

نسرين أمين واحدة من الفنانات اللاتى دخلن في خلاف مع محمد سامي، والذي بدأ حين شاركت في بطولة مسلسل الاسطورة ،الذى إخرجه محمد سامى وقام ببطولته محمد رمضان.

 

وكان الخلاف بين محمد سامى ونسرين أمين قد ظهر على السطح حين خرجت الاخيرة عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" وكشفت عن عن رضائها عن دورها فى مسلسل الاسطورة ، مما جعل المخرج الشهير يؤكد انها لم تكن ملتزمة بمواعيد التصوير أوحفظ مشاهدها .

 

وأضافت أمين ،فى حوار تليفزيونى قائلة :"محمد سامي هو اللي كبر مي عمر علينا، وكلنا كنا مثل بعضنا بمعنى في نفس المستوى، وهذا سبب نقدي لمحمد سامي وزوجته مي عمر".

 

ياسمين صبرى

 

في العمل ذاته دخل المخرج محمد سامي، في خلاف مع الفنانة ياسمين صبري، التي اكدت أيضاً أن دورها في العمل تم التعديل فيه لصالح زوجة المخرج، ولكن الأخير خرج ونفى هذا الأمر. 

 

مريم سعيد صالح

 

الفنانة مريم سعيد صالح، قدمت دور غجرية في مسلسل نسل الأغراب، وكان لها حضور مميز و مختلف، إلا أنها بدون سابق إنذار فتحت النار على محمد سامي وكشفت عن تفاصيل وقعت بينهما أثناء تصوير المسلسل، حيث أكدت في تعليق صادم على فيسبوك أنها تعرضت للإهانة من محمد سامي عدة مرات في اللوكيشن .

 

شيرين عبد الوهاب

 

كانت من أوائل الفنانات اللاتى دخلن في خلاف مع محمد سامى قبل أن يحترف مجال الإخراج الدرامي، حيث تعاونا سوياً فى كليب "اتكتبلى عمر"، ولكن محمد سامى قد أبدى رغبته فى الصلح معها خلال شهر رمضان الماضي. 

 

أنغام 

 

خلافات محمد سامى لم تكن مع الممثلات ولكن أيضاً مع الفنانة أنغام التي كان من المقرر أن تغني تتر مسلسل نسل الأغراب العام الماضي، قبل أن يقرر محمد سامي، ألا يستعين بالأغاني التي سجلتها بالفعل أنغام بسبب اختلاف فى وجهات النظر، وقرر الاستعانة بصوت تامر حسني، مما دفعها لإصدار بيان تؤكد فيه انسحابها من العمل.

 

عائشة الكيلانى

 

على الرغم من أن الفنانة عائشة الكيلاني لم تلتق بالمخرج محمد سامى سواء فنياً أو شخصياً، إلا انها أبدت غضبها من التصريحات التي أدلى بها وقت أزمته مع الفنانة نسرين أمين، حيث قال إنها مثل عائشة الكيلاني ، مما جعل "الكيلاني" تشعر بالغضب، بسبب زج أسمها في أزمة لا تمت لها بصلة، بالإضافة  لشعورها أن استخدم أسمها كنوع من التقليل من الممثلة الأخرى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة