باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان


باريس سان جيرمان يُقدم ميسي والصفقات الجديدة للجماهير قبل مباراة ستراسبورج

حسام عبدالعظيم

السبت، 14 أغسطس 2021 - 07:37 م

قدم نادي «باريس سان جيرمان» صفقاته الجديدة وعلى رأسهم الأرجنتني ليونيل ميسي للجماهير في ملعب الأمراء، قبل مباراة ستراسبورج في الجولة الثانية في بطولة الدوري الفرنسي.

قالت شبكة «بين سبورتس» إن ملعب الأمراء يستعد اليوم في حضور الجماهير لتقديم الصفقات الجديدة التي نجح باريس سان جيرمان في التعاقد معها وأبرزها ليونيل ميسي و سيرجيو راموس و فينالدوم.

 

 

 

وأصبح نادي باريس سان جيرمان في السنوات الأخيرة واحدًا من أقوى الفرق في قارة أوروبا، وفاز بجميع البطولات الممكنة باستثناء دوري الأبطال.

خسر النادي العاصمي الدوري الفرنسي لأول مرة من عدة سنوات، لكنه فاز بكأس فرنسا وكأس الرابطة، وفي دوري أبطال أوروبا، خرج باريس سان جيرمان من نصف النهائي من مانشستر سيتي، وذلك بعد أن أخرج برشلونة وبايرن ميونخ.

صفقات باريس سان جيرمان

جورجينيو فاينالدوم - ليفربول

أعلن نادي باريس سان جيرمان ضم لاعب  ليفربول «جورجينيو فاينالدوم» في سوق الانتقالات الصيفية 2021، وذلك بعد انتهاء عقده مع الريدز، ووقع الهولندي على عقد مدته 3 سنوات مع الفريق، وسينتهي في يونيو 2024.

أشرف حكيمي - إنتر ميلان

انضم اللاعب أشرف حكيمي لنادي باريس سان جيرمان من نادي الإنتر الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية 2021، في صفقة قُدرت بـ60 مليون يورو، وعقد المغربي الدولي سيستمر لمدة 5 سنوات، وسينتهي في يونيو 2026.

سيرخيو راموس - ريال مدريد

ضم باريس سان جيرمان نجم ريال مدريد سيرخيو راموس بعد انتهاء عقده مع الفريق، وذلك لمدة موسمين.

جيانلويجي دوناروما - ميلان

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن تعاقده مع نجم ميلان جيانلويجي دوناروما في سوق الانتقالات الصيفية 2021.

ليونيل ميسي - برشلونة

أخيرًا انضم ليونيل ميسي لباريس سان جيرمان في صفقة انتقالٍ حر، وذلك بعد فشل برشلونة في تجديد عقده في سوق الانتقالات الصيفية 2021، سيمتد عقد ميسي مع باريس لمدة موسمين، وسيحصل على 40 مليون في الموسم الواحد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة