فان دايك
فان دايك


فان دايك: احتاج لمزيد من المبارايات للعودة لمستواي الطبيعي قبل الإصابة

حسام عبدالعظيم

السبت، 14 أغسطس 2021 - 11:05 م

أعلن « فيرجل فان دايك» أنه يحتاج للمزيد من المبارايات من أجل العودة  لمستواه الطبيعي مرة أخري قبل الإصابة.

وحقق نادي  ليفربول فوزًا كبيرًا على فريق «نورويتش سيتي» بثلاثة أهداف دون مقابل في افتتاح مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك فان دايك في المباراة الأولى له منذ الموسم الماضي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء مباراة ليفربول أمام إيفرتون.

وقال «فان دايك» في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس» عقب المباراة: «كانت مباراة صعبة، في النهاية نتيجة 3-0 نبدو مريجة ولكنها كانت مباراة صعبة، في بعض الأحيان كنا نصعب المباراة على أنفسنا، ربما يمكننا القيام بعمل أفضل»، متابعا: «سعيد بالعودة للملعب ومساعدة الأولاد، أتمنى أن استمر في ذلك وأرى ما سأحققه، احتاج لمباريات أكثر والمدرب يعرف ذلك، إنها بداية جيدة والآن لدينا الوقت لنتعافى من أجل الإسبوع المقبل».

وتحدث فان دايك عن المنافسة عن اللقب قائلا: "الشيء الوحيد الذي يمكننا التركيز فيه هو المباراة التالية، إنه لأمر مثير أن نرى الدوري الإنجليزي، جميع اللاعبين قد عادوا وأنا استمتع بذلك".

وأتم "بالتفكير في فريقنا، إذا حافظنا على لياقتنا، فلدنا فرصة جيدة للمنافسة، عندما تلعب أمام مهاجمين من الطراز العالمي في مرات عديدة وفرق عالمية، وعندما لا يمكنك التنبؤ بمكانك في نهاية الموسم، إنه أمر مثير".

وحصد ليفربول أول 3 نقاط في مشوار الدوري، ليتساوى مع كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد وإيفرتون وبرينتفورد وواتفورد وليستر سيتي وبرايتون، وسيستضيف ليفربول فريق بيرنلي في الجولة المقبلة يوم السبت 21 أغسطس على ملعب أنفيلد.

أقرا ايضاً|

إيدين دجيكو ينضم إلى إنتر ميلان رسميا

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة