المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر
المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر


رئيس مدينة بدر: مشروع سكن العاملين مجتمع متكامل | فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 15 أغسطس 2021 - 11:21 ص

قال المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، إننا شرفنا أمس بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتي كانت بمثابة تكليل لجهودنا منذ حوالى سنة ونصف بمشروع سكن العاملين.

وأضاف مندور، خلال حواره ببرنامج «هذا الصباح»، على فضائية «اكسترا نيوز»، أن هذا المشروع ضخم جداً يضم حوالى 376 عمارة، لافتاً إلى أنه مجتمع سكنى متكامل به كافة الخدمات الترفيهية والتعليمية والصحية.

وأشار رئيس جهاز مدينة بدر، إلى أن الرئيس تفقد المكان مشياً على الأقدام، متابعاً أنه أشاد بجودة التشطيب وكمية الزراعات الموجودة فى المشروع.

وتابع ،" قمنا بعمل برامج زمنية للشركات ولم نكن نمتلك رفاهية الإجازات، حتى يظهر المشروع فى الوقت المحدد له بالشكل الذي يليق بالدولة المصرية".

وقال المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، إن المدينة تعد الأقرب للعاصمة الإدارية، وهو ما يخلق لها العديد من المميزات من ناحية الإسكان والتنمية والخدمات المقدمة.

وأضاف عمار مندور، أن وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي فى مدينة بدر يعتبر تكريم وتكليل للجهود التي قام بها جهاز المدينة طوال الفترة السابقة، لإخراج المشاريع القومية التي كانت تتابعها القيادة السياسية باهتمام.

وأوضح أنه تم الانتهاء بالفعل من المرحلة الأولي بمشروع سكن العاملين بالعاصمة الإدارية، والتي تشمل 376 عمارة، بواقع 9024 وحدة، لافتا إلى أن التحدى الأكبر تمثل في إنهائها فى زمن قياسي قصير جدا وبجودة عالية.

وأشار إلى أنه تم البدء بالفعل في المرحلة الثانية من مشروع سكن العاملين بالعاصمة الإدارية، لافتا إلى أنه تم الوصول إلى معدلات إنجاز عالية جدا تقدر حاليا بـ 25% من المرحلة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة