عمرو دياب
عمرو دياب


4 أزمات في حفل عمرو دياب.. أبرزها دينا الشربيني

أحمد السنوسي

الأحد، 15 أغسطس 2021 - 02:02 م

أحيا مساء أمس، النجم عمرو دياب، حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي، وسط إقبال كبير لجمهور الهضبة حضره أكثر من 10 الأف متفرج بخلاف الذين لم يتمكنوا من دخول الحفل.

وشهد الحفل العديد من الأزمات التي تسبب بها الجمهور، وترصدها «بوابة أخبار اليوم» من خلال هذا التقرير..

- حالة من التكدس المروري ضربت الطرق المؤدية إلى الساحل الشمالي؛ مساء أمس؛ بسبب توافد عدد كبير من الجماهير من الإسكندرية وقرى الساحل الشمالي لحضور حفل النجم عمرو دياب، خاصة أنه تم بيع جميع التذاكر بالكامل قبل أيام من موعد الحفل.

- صاحب غناء عمرو دياب لأغنية "أجمل عيون" التي يعرفها الجمهور بـ"برج الحوت"، هتافات عديدة باسم الفنانة دينا الشربيني، وبعد انتهاء الأغنية، ارتفعت صيحات بعض الحضور "ارجعلها يا عمرو".

- صعد أحد الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة على المسرح وهو يرتدي تيشيرت عليه صورة الهضبة لالتقاط صورة معه، وهو الأمر الذي رحب به الهضبة والتقط الصورة بهاتفه المحمول، ليسجد بعدها شكرًا علي لقاءه بعمرو دياب الأمر الذي قابله عدد من الجمهور بإستهجان كبير.

- علي الجانب الأخر وعلى بعد خطوات، تعرض باقي جمهور الفنان عمرو دياب الذي لم يستطيع دخول الحفل علي الرغم من شراءه لتذاكر تراوح سعرها بين 700 و 4000 جنيهًا، لإطلاق قنابل مسيلة للدموع عليه، وأُصيب العديد منهم بحالات إغماء وسط المطاردات والكر والفر الذي حدث لهم بسبب رغبتهم في دخول الحفل الذي دفعوا فيه أموالهم.

قدم عمرو دياب خلال الحفل الذي امتد لساعات، ما يقرب من 30 أغنية من أشهر أعماله، منها أغانى قديمة لم يغنها في الحفلات منذ فترة طويلة، مثل «يدق الباب» و«كان طيب» وتفاعل الجمهور مع تلك الأغاني بصورة كبيرة.

وظهر عمرو دياب خلال الحفل بإطلالتين مختلفتين، فظهر في البداية بقميص ملون يناسب أجواء الصيف في الساحل الشمالي، وبعد ذلك ارتدى تيشيرت، باللون الأسود وقبعة بنفس اللون.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة