8 فرق متنقلة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بالإسماعيلية 
8 فرق متنقلة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بالإسماعيلية 


8 فرق متنقلة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بالإسماعيلية

محمد عبادي

الأحد، 15 أغسطس 2021 - 02:19 م

أعلن الدكتور علي حطب، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، عن تخصيص 8 فرق متنقلة، اليوم الأحد، ضمن الحملات الميدانية  لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا رنا في مختلف أنحاء المحافظة.

وقال، إن الفرق المتنقلة في محافظة الإسماعيلية اليوم الأحد متواجدة في “أبوعطوة بجوار مدرسة التجارة بنات، ومساءً بجوار مسجد الرحمن بالشيخ زايد أمام القومسيون الطبي، وفرقتان بديوان عام محافظة الإسماعيلية، وفرقتان متنقلتين بالقنطرة فرب، وكذلك تجهيز سيارة متنقلة في إدارة الإسماعيلية بمنطقة الشهداء بجوار مسجد عثمان صباحاً ومساءاً بجوار حديقة الشيخ زايد، وفرقة في كنيس ماري جرجس بأبوصيور، وفريق ثابت أمام مكتب بريد أبوخليفة، وفرقة متنقلة أمام مكتب بريد وسجل مدني القنطرة غرب”.


وأضاف أن المراكز الثابتة لتلقي لقاح  فيروس كورونا المستجد في كافة الإدارات الصحية تعمل كما هي بكامل طاقتها خلال جميع أيام الأسبوع بما فيها الإجازات والعطلات الرسمية، من الساعة 9 صباحاً وحتى التاسعة مساءً.

وناشد وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، المواطنين الإستجابة لدعوة وزارة الصحة والسكان بضرورة الإسراع بحجز لقاح كورونا للمساهمة في الحد من انتشار العدوى والسيطرة على الفيروس تحسبًا لأي موجة متوقعة خلال شهر أكتوبر أو نهاية شهر سبتمبر القادمين، والحصول على اللقاح من خلال التسجيل عبر موقع تسجيل لقاح كورونا التابع لوزارة الصحة وتيسيرًا على المواطنين سيتم التسجيل بموقع الحصول على اللقاح.

 
وأوضح محافظ الإسماعيلية، أن التوسع في توفير اللقاحات، يأتي تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية من خلال توفير اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا من خلال منافذ ومراكز ووحدات ثابتة ومتنقلة لتسهيل حصول المواطنين عليها حرصًا على صحتهم، وحمايتهم من خطر الإصابة بفيروس كورونا، مما يساهم في استمرار عجلة الاقتصاد والتنمية.
وشدد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على الجميع.

اقرأ أيضا | صور| رئيس مياه القناة: مستمرون في غسيل مرشحات المحطات وإصلاح الأعطال

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة