صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


«الإسكان الاجتماعي»: إقبال كبيرعلى البريد من قبل المواطنين لشراء كراسات الشروط |فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 15 أغسطس 2021 - 03:14 م

قالت مي عبد الحميد رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، إن اليوم تم بدء حجز الوحدات السكنية ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين 2" منخفضي ومتوسطي الدخل.

 

وأضافت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أن الإجراءات تبدأ مع شراء المواطنين الكراسات من مكاتب البريد، وتجهيز الأوراق المطلوبة في الكراسة ودفع المقدم.

 

وأشارت رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، إلى أنه بعد ذلك يتم رفع البيانات على موقع إلكتروني للصندوق، لافتة إلى أن اليوم كان هناك إقبال كبير على البريد من قبل المواطنين.


ولفتت، إلى شراء كراسة الشروط، وسداد مقدم جدية الحجز والمصروفات الإدارية، من خلال مكاتب البريد بمدن العريش وبئر العبد ونخل، المطروح بها الوحدات السكنية، ثم الحجز إلكترونيًا من خلال زيارة البوابة الإلكترونية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

 

و تطرح منطقة بريد شمال سيناء،  كراسات الشروط الخاصة بالاسكان الاجتماعي ضمن مبادرة الرئيس «سكن لكل المصريين»، في مختلف مكاتب البريد بمدن وقري المحافظة، وذلك  لبيع الكراسات للمواطنين الراغبين في تملك وحدات الاسكان الاجتماعي، في مكاتب البريد بمدن العريش وبئر العبدونخل بوسط سيناء، اعتبارا من اليوم  الأحد وحتي يوم الخميس الموافق التاسع من سبتمبر المقبل.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة