إيهاب جلال
إيهاب جلال


«الدراويش» بدون راحة.. وجماهر الإسماعيلي تترقب تمديد عقد إيهاب جلال

محمد عبادي

الأحد، 15 أغسطس 2021 - 08:21 م

تترقب جماهير النادي الإسماعيلي تمديد تعاقد إيهاب جلال المدير الفني للدراويش والجهاز المعاون له بعد نجاح «البوب» في إنقاذ سفينة الإسماعيلي قبل الغرق وذلك بعد تصريحات المهندس محمود عثمان رئيس شرف الإسماعيلي والشقيق الأكبر لرئيس النادي الحالي التي أكد فيها أن الساعات القليلة القادمة ستشهد تجديد تعاقد إيهاب جلال والجهاز المعاون له وتلبية كافة مطالبه الفنية والمادية بهدف تجهيز الإسماعيلي بالشكل المناسب للمنافسة الجادة على البطولات الموسم المقبل.

 

وكان الجهاز الفني للإسماعيلى رفض منح اللاعبين راحة سلبية عقب مباراة الزمالك رغم حالة الإجهاد الشديد التي يعاني منها أعضاء الفريق، واستأنف الإسماعيلى تدريباته اليوم حيث خاض مجموعة البدلاء والصاعدين مرانا قويا بينما اكتفي اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الزمالك بالتدريبات الاستشفائية وذلك استعدادا لمواجهة إنبي بعد غداً الثلاثاء على ملعب ستاد بتروسبورت حيث يغادر الفريق غداً للمبيت بأحد فنادق القاهرة ليلة المباراة.

 

وأكد عماد سليمان المشرف العام على الكرة، أن الحديث عن تفويت فريقه للمباريات أمام الزمالك أمر مرفوض تماما وأصبح نغمة غير مقبولة.


وقال إن إهدار الناميبي بينسون شيلونجو مهاجم فريقه لفرصة هدف محقق أمام الزمالك يندرج تحت بند الفرصة الضائعة والمتابع للاعب يعرف جيدا انه أهدر الكثير من الفرص السهلة.

 

وأضاف: نغمة التفويت سيئة للغاية، الجميع يلعب في الدوري بنزاهة، وتساءل العمدة: التفويت لمن ولمصلحة من؟ هذه النغمة غير مقبولة نهائيًا.


وأوضح أن لاعبي الإسماعيلى يعانون من الإجهاد الشديد بسبب الضغط الكبير للمباريات بجانب أداء ثلاث مباريات قوية ومتتالية أمام بيراميدز والأهلى والزمالك.

 

وتابع: أشكر كل لاعبي الإسماعيلي على جهدهم أمام الزمالك لكنهم لم يكونوا في يومهم، لا أرى أن منافسنا كان أقوى ولكن الأمور لم تسر جيدًا بالنسبة لنا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة