صورة موضوعية
صورة موضوعية


«صندوق التأمين على الثروة الحيوانية» ينظم قافلة علاجية وتوعوية بقرية بلقطر

فايزة الجنبيهي

الأحد، 15 أغسطس 2021 - 08:29 م

نظم  فرع صندوق التأمين على الثروة الحيوانية بالبحيرة بالإشتراك مع معهد تناسليات الهرم ومديرية الطب البيطري بالبحيرة .اليوم الأحد قافلة علاجية وإرشادية وتوعوية بقرية بلقطر - مركز أبو حمص إحدى القرى المستهدف تطويرها من برنامج مبادرة «حياة كريمة» .

حيث تم خلال القافلة فحص عدد كبير من الماشية و توزيع المنشورات الخاصة بصندوق التأمين على المواطنين المتواجدين في هذه القافلة وتم توضيح مزايا التأمين الصحي على الماشية وفوائده وتم شرح الطرق السليمة لتربية الماشية.

اقرأ أيضاً| محافظ بني سويف يتابع سير أعمال الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية

 والأمراض الوبائية التي تصيب الحيوانات وطرق الوقايه منها وعلاجها وتم علاج جميع الحالات المرضية الواردة للقافلة بمعرفة أطباء معهد تناسليات الهرم .

وقال الدكتور محمد الجارحى مدير فرع التأمين على الماشية بالبحيرة أن القافلة تأتى  في ضوء برتوكول التعاون  بين صندوق التأمين على الثروة الحيوانية ومعهد تناسليات الهرم للمشاركة في القوافل العلاجية والإرشادية فى جميع محافظات الجمهورية لدعم الفلاح المصري والمربى الصغير للثروة الحيوانية والنزول إليهم أينما يتواجدون
وتنفيذا  لتعليمات  اللواء الدكتور إيهاب صابر مساعد وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية ورئيس مجلس إدارة صندوق التأمين على الثروة الحيوانية.
و تنفيذاً لتعليمات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بضرورة الإهتمام بالثروة الحيوانية وتنميتها والتأمين عليها بهدف إثراء الاقتصاد القومي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة