صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مدافع بيراميدز يعلن رحيله عن الفريق

رياض محمد جعيصة

الأحد، 15 أغسطس 2021 - 10:27 م

أعلن عبد الله بكري، مدافع نادي بيراميدز، رحيله عن النادي في نهاية الموسم الحالي بعد 3 سنوات قضاها في صفوف الفريق.


وقال عبد الله بكري، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «من الصعب دائما عندما تأتي لحظة النهاية ولكن بعد 3 سنوات داخل نادي بيراميدز، وبعد استخارة الله تعالى فقد اتخذت قرار رحيلي عن النادي وأبلغت الإدارة بذلك منذ فترة».

وأضاف بكري: «أشكرهم على محاولتهم ورغبتهم في تواجدي وتجديد تعاقدي وأكن لهم كل الاحترام والتقدير على ذلك، شعرت بالاحتراف والراحة هنا في بيراميدز ولكني اتخذت هذا القرار بنفسي وأنا سعيد بمستقبلي فدائما أبحث عن طموح ونجاح جديد وأن أخطو للامام».

وتابع: «لكي تخطو للأمام عليك أن تخرج من منطقة الراحة الخاصة بك وهذا ليس تقليلا من أحد بل بالعكس، فعلى الإنسان الذهاب نحو المجهول والتعلم من أخطاء الماضي لينضج مرة أخرى».

وواصل: «بعض الأمور لم تسر معي بالشكل المطلوب أو كما كنت أنتظر فأحيانا يكون الإنسان على صواب وأحيانا على خطأ ولكن الله وحده يعلم أنني لم أقصر تجاه نادي بيراميدز سواء داخل أو خارج الملعب».

واستطرد: «شاركت مع الفريق في 59 مباراة ووصلت مع النادي لنهائي كأس مصر في العام الأول ثم نهائي الكونفدرالية في المشاركة الأولى، كنت داعما دائما للفريق حتى في الأوقات التي لم أكن أشارك فيها. دعمت نفسي ودعمت زملائي لتحقيق النجاح المطلوب الذي اتفقنا عليه منذ انضمامي للفريق».

وأضاف: «أود أن أشكر زملائي وجميع الأجهزة الفنية التي تدربت تحت قيادتها والأجهزة الطبية والعاملين في النادي، أشكر إدارة النادي والإدارة التنفيذية وكل من ساندني أو انتقدني لشخصي أو على النادي فدائما ما أحترم الجميع».

وتابع: «سأعلن عن خطوتي المقبلة في الوقت المناسب ولكن أنا لاعب في بيراميدز حتى نهاية الموسم، سأساند زملائي للخروج بشكل لائق من الموسم».

وانتقل عبد الله بكري لصفوف بيراميدز قادما من إنبي صيف عام 2018.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة