تامر حسني
تامر حسني


في عيد ميلاد نجم الجيل.. مواقف إنسانية لاتنسي لـ «تامر حسني»

أحمد السنوسي

الإثنين، 16 أغسطس 2021 - 12:02 م

يحتفل النجم تامر حسني، اليوم 16 أغسطس، بعيد ميلاده الـ 44، ويُعد تامر من أكثر مطربي جيله داعيًا للأمل في أغنياته، كما له العديد من المواقف الإنسانية على مدار مشواره الفني.

نستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان تامر حسني أثناء تلبية أمنية "ندى" إحدى معجباته والتي تمنت لقاءه وأن يستمع لها اثناء غنائها.

يأتي ذلك بعد نشر أحد رواد مواقع التواصل الإجتماعي أمنية ندي صاحبة الـ 15 ربيعًا تُعالج من ورم سرطاني في يدها تحب تامر حسني وكان حلمها أنها تشوفه وتسمعه صوتها.. ورحب الفنان تامر حسني واستجاب بسرعة ورحب جدا بأنه يساعدنا على تحقيق حلم ندى الكبير.

- كما لبّى الفنان تامر حسنى طلب لاحدى معجباته والتي كانت ترغب في حضوره حفل زفافها. 

وقال تامر حسنى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى «انستجرام» وتحديدا عبر خاصية الاستورى: "يا سحر فرحك فين وإمتى ومليون مبروك يا أجمل عروسة ويا أجمل صوت ليكى ولعريسك الجميل ربنا يحفظكم وعقبال الجميع".

- كما لبى النجم تامر حسنى طلب طفلة مريضة برؤيته حيث يحرص على تلبية طلبات جمهوره خاصة الأطفال الذين يطلبون رؤيته.

وكانت معجبة قد نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على «انستجرام» قائلة: "دايما بشوفك قدوة لينا في حاجات كتير أوى وشخصية مش بتكرر كتير وبتساعد ناس وسبب فرحة ليهم نفسى تحقق أمنية حياتى وتحضر فرحى وتكون شاهد في كتب كتابى".

وكان من بين تلك المواقف إنتشار صورة له وهو برفقة عاملات نظافة أثناء حفل ختام بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، الذي فاز بها المنتخب الأوليمبي، كما تواجد من قبل في إحدى القرى البسيطة وقام بالجلوس على الارض برفقة سيدات بسيطة المستوى.

بينما استجاب تامر حسني، لمناشدة الإعلامية دعاء صلاح، مقدمة برنامج "مع دودي"، الذي يُعرض على قناة "النهار"، عندما أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مطالبًا بمقابلة "منة الله محمد"، ضيفة البرنامج، والتي تُعاني من فقدان البصر.

كما أهدى تامر، مستشفى سرطان الأطفال، أغنية في إحدى شهور رمضان، ولم يُكلف المستشفى جنيهًا واحدًا، وذلك بالإضافة إلى التبرع بأجره لصالح المستشفى، وعمل غرفة عناية مركزة للأطفال المرضى، ووهبها كصدقة جارية لوالده والدته.

بينما حرص تامر حسني، على إستقبال الفنان الراحل محمد شرف، برفقة الفنان أشرف زكي، عند نقله إلى مستشفى قصر العيني بالقاهرة، وفي أغسطس 2017، تعرض الفنان طارق فؤاد لأزمة صحية، قبل شهور، بالتزامن مع تعرضه لأزمة مادية، ليُبادر "تامر" بالتكفل بعلاجه، حيث تواصل معه على الفور، واطمأن عليه، ووعده بذلك الأمر، وكان ذلك بحضور المخرج عمر زهران.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة