سيارات مياه بقرية بني حسن بالشرقية لمواجهة الانقطاع
سيارات مياه بقرية بني حسن بالشرقية لمواجهة الانقطاع


سيارات مياه بقرية بني حسن بالشرقية لمواجهة الانقطاع

سناء عنان

الإثنين، 16 أغسطس 2021 - 01:02 م

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إرسال سيارات محملة بمياه نظيفة صالحة للشرب  لعزب البحاروة وغازى والبارية التابعة للوحدة المحلية ببني حسن  بمركز أولاد صقر وتوزيعها بالمجان على الأهالى  لحل مشكلة ضعف وصول المياه إليهم.


كان المحافظ قد قام بجولة ميدانية بمركز أولاد صقر لمتابعة أعمال إنشاء عدد من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها، لتحقيق أعلى معدلات من الإنجاز وفقاً للجدول الزمني المحدد للإرتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين.


وأثناء ذلك تقدم أهالى عزب الوحدة المحلية ببنى حسن بشكاوى  يتضرون  فيها من انقطاع مياة الشرب لساعات طويلة وندرتها ووصول مياه الشرب  يومين فقط خلال الأسبوع  فكلف علي الفور المحاسب بدوى  الشحات  رئيس مركز ومدينة أولاد صقر بتوجية   سيارات محملة بمياه شرب نظيفة وتوزيعها بالمجان على أهالي العزب  والتنسيق مع  المهندس عبدالشافى عبدالعزيز  رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي للبدء فورا  في إجراء تعديلات في خطوط ووصلات المياه المؤديه إلى تلك العزب المتضررة لحل مشكلة ضعف وصول المياه.


و أعرب أهالي عزب البحاروة وغازى والبارية عن سعادتهم البالغة لاستجابة محافظ الشرقية لهم، وتوفير حلول بديلة لحين عودة المياه للمنازل المتضررة.
 

اقرأ أيضًا| حكايات | زاوية الموت.. قرية مصرية أذهلت شامبليون واشتهرت بالقبر الذهبي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة