تويتر
تويتر


لانتهاكها قانون الإفصاح..

تويتر يرفع الحظر عن حسابات سياسيين هنود بعد تعليقها لانتهاكها قانون الإفصاح

وائل نبيل

الإثنين، 16 أغسطس 2021 - 04:19 م

أعاد موقع التدوين المصغر تويتر Twitter، حسابات العديد من السياسيين في حزب المعارضة الهندي، والتي تم تعليقها بعد أن قام زعيم الحزب «راهول غاندي» بتغريد صورة لنفسه مع والدي فتاة يُزعم أنها تعرضت للاغتصاب والقتل في نيودلهي، حسبما ذكرت رويترز، ودعم غاندي على تويتر أسرة الفتاة، قائلاً: "إنهم يستحقون العدالة".

ويحظر القانون الهندي، الكشف عن هويات الأطفال وضحايا الاعتداء الجنسي، ووفقًا لإشعار نُشر على قاعدة بيانات Lumen، فقد طلبت اللجنة الوطنية الهندية لحماية حقوق الطفل من تويتر Twitter اتخاذ إجراء.

وقال متحدث باسم تويتر Twitter في رسالة بريد إلكتروني إلى The Verge ، إن غاندي أرسل نسخة من خطاب تفويض من الأشخاص الموجودين في الصورة إلى قناة شكوى الهند التابعة للشركة، وتمت إعادة حسابه، اركتها أكثر من 15000 مرة ، ستظل محجوبة في الهند على الرغم من أنها مرئية على مستوى العالم.

وعين تويتر مسؤول التظلمات في وقت سابق من هذا الشهر، للامتثال لقواعد الإنترنت الجديدة في الهند، التي تحكم منصات وسائل التواصل الاجتماعي، فقد كانت الأشهر القليلة الماضية مليئة بالمطبات بين تويتر Twitter والحكومة الهندية؛ وفي يونيو، حذرت الحكومة من عواقب الشركة التي قد تواجهها "غير مقصودة" إذا فشلت في اتباع القواعد.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة