المصري
المصري


المصري يفقد جهود نجم الفريق أمام سموحة

أميرة أنور

الإثنين، 16 أغسطس 2021 - 05:03 م

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري إلى خدمات اللاعب فريد شوقي خلال مباراة الفريق بالجولة الحادية والثلاثين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق سموحة والمقرر اقامتها في التاسعة مساء اليوم الاثنين على ملعب ستاد الاسكندرية.

جاء ذلك بعدما حصل اللاعب على الإنذار الثالث خلال مباراة المصري وبيراميدز التي أقيمت مساء الخميس وانتهت بفوز النسور بهدف للاشئ.

ويلتقي في التاسعة من مساء اليوم الإثنين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري مع نظيره سموحة على ملعب ستاد الاسكندرية ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز.

يدخل المصري اللقاء في المركز الثالث برصيد ٤٩ نقطة بينما يتواجد سموحة في المركز الرابع برصيد ٤٤ نقطة.

يسعي المصري بقيادة على ماهر إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط لمواصلة النتائج الإيجابية والتي كان آخرها الفوز على بيراميدز بهدف نظيف.

بينما يسعي سموحة بقيادة أحمد سامي إلى تحقيق الفوز أيضًا مشددًا على لاعبيه بضرورة غلق المساحات أمام هجوم ابناء ماهر مع التوازن بين الدفاع والهجوم.

ويدير المباراة تحكيميًا ، الدولي أحمد الغندور حكم ساحة ، ويعاونه كلًا من محمد عبد القادر حكم مساعد أول ، وعادل ماهر حكم مساعد ثاني ، و محمد خالد حكم رابع ، ومحمود دسوقي حكم فيديو ، وعاطف حسين حكم مساعد فيديو.

اقرأ أيضًا: مواجهة قوية بين المصري البورسعيدي وسموحة بالدوري

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة