محمد هنيدي
محمد هنيدي


3 ملايين جنيه إيرادات الأفلام السينمائية الإثنين.. و«الإنس والنمس» في الصدارة

محمد طه

الإثنين، 16 أغسطس 2021 - 06:16 م

 

منافسة شرسة تشهدها دور العرض السينمائية بين 5 أفلام هي «العارف،  وموسى، والبعض لا يذهب للمأذون مرتين، والإنس والنمس، ومش أنا».

وحققت هذه الأفلام بالأمس إيرادات بلغت  2 ملايين و896 ألف جنيه و361 جنيهًا، ونرصد فيما يلي إيرادات الأفلام المعروضة أمس.

«الإنس والنمس»
استطاع فيلم «الإنس والنمس» للفنان محمد هنيدي أن ينتزع صدارة القائمة الخاصة بالأفلام المعروضة، وحقق الفيلم إيرادات جيدة حيث بلغت 1.6 مليون جنيه.

الفيلم كوميدى تشويقى، يجسد خلاله هنيدي دور موظف حكومى فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقى، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد هنيدى يقع في غرام منة شلبى التي تشاركه في بطولة العمل، حتى يتزوج منها، وهو قصة وإخراج شريف عرفة، سيناريو وحوار كريم حسن بشير، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، عارفة عبدالرسول، دنيا ماهر ومحمود حافظ.


«موسى»

وجاء في المركز الثاني فيلم «موسى» حيث حقق إيرادات أمس بلغت قيمتها 668 ألف و766 جنيه.

ويشارك في بطولة فيلم موسى كل من النجوم كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة، صلاح عبد الله مع ضيوف الشرف صبري فواز، أحمد العوضي، محمد لطفي وأحمد حاتم في ظهور يستعيد شخصيته بفيلم الهرم الرابع (2016).

«العارف»

وجاء في المركز الثالث فيلم «العارف»حيث واصل أحمد عز تحقيق الإيرادات والتي بلغت قيمتها 360 ألف و367 جنيه.

فيلم «العارف» بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، محمود حميدة،  مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، ومن إخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجي ومن تأليف محمد سيد بشير.

«البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

وحقق فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» إيرادات بلغت قيمتها 142 ألف و598 جنيه يحتل بذلك المركز الرابع.
فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" يقوم ببطولته كل من كريم عبد العزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

«مش أنا»

وتذيل قائمة الافلام المعروضة فيلم «مش أنا» للنجم تامر حسني بإيرادات بلغت قيمتها  120 ألف و812 جنيه.
وتدور قصة الفيلم حول الشاب حسن “تامر حسني”، شخصية ذات طباع مختلفة، الذي يعاني مرضا نفسيا، وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصب عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة