أنهى حياة زوجته ب- "حجرين معسل"‎‎
أنهى حياة زوجته ب- "حجرين معسل"‎‎


أنهى حياة زوجته بـ«حجرين معسل»

علاء عبدالعظيم

الإثنين، 16 أغسطس 2021 - 07:36 م

انتفض الزوج من فوق مقعده، على صرخات زوجته التي تطلب الاستغاثة، تهرول مسرعة إليه لإنقاذها من النار التي أمسكت بملابسها، تندفع نحوه صارخة من شدة الاحتراق، بينما ألسنة النار مستعرة يرتفع صوت أجيجها.

وانتابته حالة من الذعر والهلع، وأصبحت نظراته شاردة يجوب الغرفة ذهابا وجيئة، يترنح وكأنه فقد التوازن، ولم تعد قدماه تستطيع أن تحمله، بينما سقطت الزوجة فوق الأرض، بعدما أحرقت النار مراكز الأعصاب بجسدها، وأخذت تئن أنينا خافتا، يتمزق له الأكباد، فما كان منه إلا انقض عليها ممسكا ببطانية لإخماد الحريق بجسدها، وبصوت جهوري وبكلمات استغاثة تجمع على إثرها الجيران، الذين سارعوا بنقلها إلى المستشفى، لكنها توفيت متأثرة بجراحها.

خيم الحزن، والصمت على المنزل، وتجمع الجيران يواسون الزوج، ووسط كلمات الرثاء فوجئ الزوج برجال الشرطة يلقون القبض عليه، حيث قام أهل الزوجة بتقديم بلاغ يتهمونه بإشعال النار في زوجته، علت وجهه علامات الحيرة وتحول الحزن إلى دهشة، تلوح في عينيه نظرة شاردة تغيب بصاحبها عما حوله.

وتبين من التحقيقات أن الزوجة اعتادت إعداد الشيشة لزوجها، كي يدخن "حجرين معسل" وأثناء قيامها بإشعال الفحم قامت بسكب كمية من الكيروسين وما إن أشعلت عود الثقاب أمسكت النيران في ملابسها، وهرول الزوج مسرعا ولم يتمكن من إنقاذها وإطفاء النيران التي اشتعلت في زوجته أمام عينيه، وبعمل التحريات المكثفة أكدت أن الزوج برئ من إحراق زوجته، وأنه حاول إطفاء النيران فلم يستطع، وأن اتهام أسرة الزوجة له بسبب خلافات زوجية فيما بينهم.

وقضت محكمة جنايات شبين الكوم برئاسة المستشار، عبدالعزيز السعدني، وعضوية المستشارين، سيد حلمي الشيني، وعبدالحميد الكركاني، ببراءة  الزوج من تهمة إحراق زوجته التي لم تتهمه أيضا قبل وفاتها وهي على فراش الموت.

اقرأ أيضا: قرار عاجل من المحكمة بشأن المتهمين في قضية «شهيد الشهامة»





 

 



 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة