وزيرة التضامن
وزيرة التضامن


التضامن الاجتماعي تُطلق برنامج «365 يوم تضامن مع أهالينا»

أمنية فرحات

الإثنين، 16 أغسطس 2021 - 09:55 م

أطلقت وزارة التضامن الاجتماعي، برنامج «365 يوم تضامن مع أهالينا» على راديو البرنامج العام، بهدف التعريف والترويج لكل مبادرات وبرامج وزارة التضامن المختلفة، مثل 2 كفاية، مودة، برامج الألف يوم الأولى في حياة الطفل، والتعافي من الإدمان.

وأكدت وزارة التضامن، أن البرنامج يذاع من الأحد للخميس أسبوعيا، ويتناول مختلف البرامج والخدمات، ومناقشة المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها، حيث يقدم البرنامج كلا من الإعلاميين لميس سلامة وسوزان شرارة، من الحادية عشر صباحًا، حتى الثانية عشر ظهرا.

من جانبها، أكدت لميس سلامة مقدمة البرنامج، أن 365 يوم مع التضامن يقدم لاهالينا برعاية وزارة التضامن الاجتماعي، و يتم بثه لربط حلقة الوصل بين المواطنين والوزارة حيث يتم التحدث عن برنامج من برامج الوزارة واستضافة المسؤول عنه.

وأضافت، أن البرنامج خدمي من الدرجة الأولى يتم الحديث فيه عن الخدمات والمبادرات والبرامج المختلفة للوزارة والمجهودات التي تبذلها وزارة التضامن لخدمة المواطنين.

وأضافت أن البرنامج يلعب دورًا هامًا فى استقبال شكاوى المواطنين والرد عليها والعمل على حلها من خلال فريق متخصص من وزارة التضامن.

وأشارت إلى أن الحلقة الأولى والتى تم إذاعتها أمس، تم استضافة وزيرة التضامن الدكتورة نيفين القباج وتحدثت فيها عن البرامج المختلفة التي ساهمت في تغيير حياة الكثير من المواطنين وتوفير فرص عمل ودخل شهري لهم.

وأوضحت أن الهدف من تسمية البرنامج بالرقم 365 يوم تضامن مع أهالينا هو متابعة مشاكل المواطنين على مدار 24 ساعة، لافتة إلى أن أبرز الشكاوى التي وردت للبرنامج في حلقته الأولى خاصة بتكافل وكرامة وجاري العمل على حلها.

وأبدت سلامة، عن سعادتها بتقديم البرنامج على شبكة البرنامج العام، لأنه يستقبل شكاوى المواطنين ويسعى إلى حلها، كما أنه سيتابع ظروف الفئات الأولى بالرعاية، والنظر إلى طلباتهم والعمل على حلها من خلال وزارة التضامن الاجتماعي

التضامن: افتتاح 8 وحدات تدريب وتوظيف بالمحافظات المستهدفة في «حياة كريمة»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة