صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ننفرد بنشر تحقيقات النيابة العامة في استغلال علاج كورونا في هتك عرض القاصرات

إسلام دياب

الإثنين، 16 أغسطس 2021 - 10:53 م

تنفرد «بوابة أخبار اليوم» بنشر تحقيقات النيابة العامة في قضية اتهام عامل بخطف قاصرات وهتك عرضهن بإيهامهن بإعطائهن بعض الأدوية المضادة لفيروس كورونا المستجد.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 841/28 لسنة 2021 جنايات 15 مايو والمقيدة برقم 546 لسنة 2021 كلي حلوان، قيام المتهم محمد هشام، 21 سنة، عامل، بدائرة قسم شرطة 15 مايو بمحافظة القاهرة بالخطف بالتحايل على المجني عليهن الطفلات «ريتال.م»، و«مريم.م»، و«ريماس.ح» بأن استوقفهن حال سيرهن بالطريق العام وأوهمهن بإعطائهن بعض الأدوية المضادة لفيروس كورونا المستجد واستدرجهن إلى مدخل أحد العقارات وقد اقترنت هذه الجريمة بجناية هتك عرض المجني عليهن بالقوة، وذلك بأن ما ظفر بهن بالمكان آنف البيان، حتى استطالت يده جسدهن ومواضع عفتهن دون رضائهن.

اقرأ أيضاً| مصرع وإصابة 7 أشخاص بالطريق الشرقي السريع أمام قرية العديسات بالأقصر

وأضافت شهادة «م.ر»، 35 سنة، مشرف مبيعات بأن الطفلات المجني عليهن ابنتيه وثالثة أخرى أخبرته بأن المتهم خطفهن بطريق التحايل بأن استوقفهن حال سيرهن بالطريق العام وأوهمهن بإعطائهن بعض الأدوية المضادة لفيروس كورونا المستجد واستدرجهن إلى مدخل أحد العقارات وما أن ظفر بهن بالمكان آنف البيان، حتى استطالت يده جسدهن ومواضع عفتهن، مشيرًا إلى أن المجني عليهن أرشدنه بمكان حدوث الواقعة وأنه أبصر المتهم بمحيطه فتحفظ عليه وسلمه للشرطة وأخبر والد الطفلة الثالثة بالواقعة.

وأكدت شهادة «م.ح»، 39 سنة، تاجر هواتف محمولة، بأن والد الطفلتين الأولى والثانية أخبره بالواقعة بما لا يخرج عن مضمون شهادته.

وأشارت شهادة نقيب شرطة أحمد محمد حسيني محمد، معاون مباحث قسم 15 مايو، إلى أن تحرياته السرية حول الواقعة دلته على ارتكاب المتهم للواقعة على النحو سالف البيان.

وأوضحت ملاحظات النيابة العامة أن المجني عليهن الطفلات قررن خطف المتهم لهن بطريق التحايل وهتك عرضهن بالقوة على النحو الوارد بشهادة الشهود وأنه ثبت من الاطلاع على صور قيد الميلاد الخاصة بالمجني عليهن أنه لم يبلغ منهن الـ18 عاماً، وأن المجني عليهن تعرفن على المتهم في إجراء العرض القانوني بالتحقيقات.

وقام المستشار أحمد الشيمي المحامي العام الأول لنيابات القاهرة بإحالة المتهم إلى محكمة جنايات القاهرة، للفصل في القضية.  


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة