التعليم ترسل رابط عبر التابلت للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة
التعليم ترسل رابط عبر التابلت للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة


«التعليم» ترسل رابط عبر التابلت للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

فاتن زكريا

الإثنين، 16 أغسطس 2021 - 11:45 م

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، في تصريح خاص لبوابة اخباراليوم ، أن وزارة التربية والتعليم سوف ترسل رابط عبر أجهزة التابلت للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة.
واشارت المصادر، إلي أنه سيتم فتح الرابط غدا الثلاثاء ، بعد انتهاء المؤتمر بـ 3 ساعات .

اقرأ أيضاً| سيارت لحوم أضاحي الأوقاف تجوب 6 محافظات للمواطنين الأكثر احتياجاً | صور

وكان قد اعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، ان اعتماد نتيجة الثانوية العامة وتهنئة الأوائل والمؤتمر الصحفي "غدا الثلاثاء بإذن الله" كما أعلنا سابقا.
واكد الوزير خلال منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، ان كل ما يكتب على مواقع التواصل والصفحات الالكترونية عن الأوائل وتسريبات الدرجات وتسريبات الأوائل ونسب النجاح لا أساس له من الصحة. 
وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الثلاثاء، لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، وسط إجراءات أمنية مشدددة لمنع تسريب النتيجة من الجهات الخارجية.
وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيا في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر غدٍ الثلاثاء، لإعلان نتيجة الثانوية العامة.
وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ سينقل عبر التليفزيون المصري والبث المباشر على صفحة الوزارة ويوتيوب.
وأوضحت وزارة التربية والتعليم فى بيان صحفى «سوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات».

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة