الواتساب
الواتساب


4 ميزات جديدة لـ«الواتس آب» تغير التطبيق تماما

ناريمان محمد

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 - 09:42 ص

استطاع تطبيق الواتساب، ضم الكثير من الميزات التي ستحول استخدامك لتطبيق الدردشة، ووفقا لصحيفة «ذا صن»، هناك أربع ميزات رئيسية جديدة تسهل على المستخدمين استخدام تطبيق الواتساب وهم:

نقل محفوظات الدردشة بين ANDROID و IPHONE

يسمح الواتساب أخيرًا لمستخدميه بنقل محفوظات الدردشة بالكامل عند التغيير بين Android و IPHONE، هذا يعني أن الأشخاص سيكونون قادرين على تدوين الملاحظات الصوتية والصور والمحادثات معهم إذا قاموا بتبديل أنظمة التشغيل.

قالت خدمة المراسلة المملوكة لشركة Facebook إن ترقيتها، والتي ستسمح للمستخدمين بالتبديل من ANDROID إلى iOS ومن iOS إلى Android، كانت "واحدة من أكثر الميزات المطلوبة من المستخدمين لسنوات".

أكدت "رسائل WhatsApp الخاصة بك ملك لك. لهذا السبب يتم تخزينها على هاتفك افتراضيًا، ولا يمكن الوصول إليها في السحابة مثل العديد من خدمات المراسلة الأخرى".

ميزة «العرض لمرة واحدة»
أطلق تطبيق "واتسآب"، ميزة جديدة شبيهة بـ"سناب شات" تسمى العرض مرة واحدة، والتي تجعل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك "تدمر ذاتيًا" بمجرد فتحها، تختلف هذه الميزة عن خاصية "الرسائل المختفية" التي تم إطلاقها مؤخرًا، والتي تتسبب في اختفاء الرسائل في غضون 7 أيام من فتحها.
تختي الصور ومقاطع فيديو جديدة من الدردشة بعد فتحها ، ما يمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في خصوصيتهم.

ربط 4 أجهزة من خلال حساب واحد

أطلق «الواتسآب»  ميزة جديدة ستمكن مستخدميه من استخدامه على أجهزة متعددة، دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
يكون المستخدمين قادرين من خلال هذه الميزة، على ربط ما يصل إلى 4 أجهزة بحساباتهم على التطبيق، سيسمح للمستخدمين أيضا بترحيل سجل الدردشة بين أجهزة «أندرويد و آيفون».

ميزة «مكالمات قابلة للانضمام»
طرح الواتساب ميزة "مكالمات قابلة للانضمام"، التي تعني أن أولئك الذين فاتتهم بداية محادثة فيديو جماعية سيظلون قادرين على الاتصال في أي وقت أثناء المحادثة.  

اقرأ أيضا :- كيف تحمي حساب الواتساب الخاص بك؟

ولتحسين قدرة المستخدمين على إجراء المكالمات والانضمام إليها، أنشأت "واتس آب" شاشة معلومات مكالمة جديدة، بحيث يمكن للمستخدمين معرفة من هو بالفعل في المكالمة، ومن دُعي إليها ولم ينضم بعد، ويمكن لأي شخص الضغط على زر التجاهل عند بدء المكالمة، والانضمام لاحقا من علامة تبويب المكالمات في "واتساب".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة