ميار الببلاوي
ميار الببلاوي


أدى لكسر أسنانها..ميار الببلاوي تتعرض لحادث

ميار خالد عساكر

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 - 10:12 ص

أعلنت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي إصابتها في وجهها، حيث نشرت الببلاوي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "لله الأمر من قبل ومن بعد وقعت من السلم وشي ورم وسنتي اتكسرت لا حول ولا قوه إلا بالله".

وكانت ميار الببلاوي قد دافعت عن الفنانة حلا شيحة خلال أزمتها مع الفنان تامر حسني بسبب فيلم «مش أنا» وتبرأها من المشاهد التي ظهرت في كل من الفيلم والفيديو كليب. 

ونشرت على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك منشوراً قالت فيه: «صباح الخير كل عيد وانتم طيبين وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال».

وتابعت: «حابة أقول كلمتين فى موضوع حلا شيحة بما إنى محجبة وبما إنى كنت زعلانة أوى لما حلا شالت الحجاب وكنت بدعيلها بظهر الغيب لأن حصلى معاها موقف أول مالبست الحجاب كنت عاوزاها ضيفة فى برنامجى لقيت ردها إنها لا تريد رياء ولا سمعة وان حجابها ابتغاء وجه الله، اليوم دا عليت فى نظرى أوى وغبطها ودعيت ليا وليها بالثبات ومخبيش عليكم حسيت إنى مقصرة وكنت هاخد قرار النقاب بس تراجعت لظروف خاصة».

وأضافت: «وعدت سنين وأنا بدعيلها بظهر الغيب ولما شفتها بعد ما رجعت للفن كنت حاسة إنها مش متزنة وإنها تعرضت لصدمة فى حاجة أكبر من تحملها ضربت أساس العقيدة عندها وشجعها الى حواليها وكأنهم كانوا بيدعموها متواصلتش معاها بس مكنتش بنساها من دعائى لأنها ذاقت حلاوه إيمان الطاعة ومن ذاق عرف ومن عرف اغترف، لحد مالقيت إنها تزوجت معز وأنا عارفه معز من خلال كورس كنا بناخده فى بيروت فى بدايه حجابى فى بيروت مع عمرو خالد الحب مع السند مع بذره الايمان والتقوى ظهر على حلا انا اشتغلت مع الجميله المتميزه جدا الأستاذة ساره وفيق فى مسلسلى جراب حوا وعارفه التزامها واحترامها ومهنيتها وتامر حسنى حد محترم وفنان فانا عارفة اللي فيه حلا دلوقتى».

يذكر أن ميار الببلاوي ابتعدت عن التمثيل منذ فترة، وتقدم برامج تليفزيونية تهتم بكل ما يخص المرأة والمجتمع وتنقلت بين العديد من القنوات الفضائية منها قناة العاصمة والحدث وLTC.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة