شرح لنموذج منزل لذوى القدرات الخاصة
شرح لنموذج منزل لذوى القدرات الخاصة


ورشة فنية للخط العربى بقصر ثقافة المنيا

عبد النبي النديم- صفوت ناصف

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 - 01:59 م

نفذت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، العديد من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة المنيا بإقليم وسط الصعيد الثقافي، حيث قدم نادى العلوم بقصر ثقافة المنيا شرح لنموذج منزل لذوى القدرات الخاصة، وتستمر جمعية الرواد بقصر ثقافة المنيا في تقديم فعاليات ورشة للخط العربى يومي السبت والاثنين في الساعة السابعة مساءً حتى نهاية أغسطس الجاري، يديرها الفنان حسن إسماعيل ويشارك فيها الرواد من سن 12 إلى 17 سنة.

في إطار الاحتفالات بالعام الهجرى الجديد، قدمت مواقع "بيت ثقافة دلجا، ومكتبة العمارية الغربية، ومكتبة شم البحرية" ورش فنية احتفالاً بهذه المناسبة، كما أقام بيت ثقافة أبوجرج محاضرة تثقيفية بعنوان "إدارة المخاطر والأزمات"، بينما قدم قصر ثقافة مغاغة قراءة قصصية للأطفال بعنوان "مريم والعيد"، إلى جانب عرض فيلم سينما عن العاصمة الإدارية الجديدة والمشروعات المقامة بها. 

أقام بيت ثقافة ديرمواس منفذ لبيع الكتاب بمركز شباب قرية بني حرام بديرمواس ويستمر حتى 19 أغسطس الجاري، يتضمن ٦٠٠ كتاب من إصدارات الهيئة، تتنوع ما بين الأدب والفلسفة والشعر والعديد من إصدارات مجلة الحوار؛ فيما ناقش كتاب بعنوان «التفرقة العنصرية» من تأليف د. أحمد سويلم، ويتناول الكتاب مشكلة التفرقة العنصرية ونشأتها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة