بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا


«بريانكا شوبرا» رئيسا لمهرجان مومباي السينمائي

ميار خالد عساكر

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 - 03:22 م

اختيرت الممثلة والمنتجة الهندية «بريانكا شوبرا» رئيسا لمهرجان مومباي السينمائي الذي يأخذ شكلا جديدا هذا العام، ومن المنتظر إقامة فعاليات النسخة المقبلة من مهرجان مومباي السينمائي الدولي عبر سلسلة أحداث تستمر لمدة 6 أشهر تبدأ من أكتوبر المقبل وحتى مارس 2022.

وتخلت إدارة مهرجان مومباي عن قسم المسابقة الدولية هذا العام في مقابل إتاحة مزيد من الفرص لكتاب السيناريو ومنح المزيد من الجوائز والمنح لصناع الأفلام الهندية. 

وتقرر إلغاء نسخة مهرجان مومباي السابقة بسبب جائحة كورونا، بينما نسخة هذا العام ستركز على المحادثات مع أفضل المواهب في الهند وخارجها، وسيعرض الأفلام الهندية التي لم تحظ بفرصتها العام الماضي.

وقالت «بريانكا شوبرا» رئيسة مهرجان مومباي : "الآن أكثر من أي وقت مضى نحتاج إلى التحدث مع بعضنا البعض، والاستماع إلى بعضنا البعض وفهم كيف نرى العالم، والسينما هي أفضل وسيلة للقيام بذلك، متابعة:  «أنا فخورة بتولي دور جديد.. كرئيسة لمهرجان جيو مامي السينمائي، مهرجان الأفلام الرائد في الهند.

وتابعت: سعيدة بالعمل  جنبًا إلى جنب مع فريق مذهل من الأفراد المتشابهين في التفكير، نعيد تصور المهرجان برؤية إبداعية جديدة تتوافق مع التغييرات الجذرية التي شهدها العالم في العامين الماضيين.

 

«بريانكا شوبرا جوناس» هي ممثلة هندية قدمت العديد من الأعمال المتميزة بالمشاركة مع نجوم بوليوود، ثم انتقلت إلى هوليوود لتقديم المزيد من الأفلام وبطولة مسلسلات شهيرة، ولدت  لأبوين يعملانبمجال الطب  في الجيش الهندي، وفازت بريانكا شوبرا في بداية حياتها الفنية بلقب ملكة جمال العالم عام 2000.


تزوجت بريانكا شوبرا من المغني الأمريكي «نيك جوناس» في 2018 وهو يصغرها في العمر بحوالي 10 أعوام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة