صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


«قومي المرأة» يبدأ بث مباشر لأولى فيديوهات التوعوية حول التربية الإيجابية

وفاء الشابوري

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 - 03:59 م

أطلق المجلس القومي للمرأة اليوم، بث مباشر لأولى الفيديوهات التوعوية حول التربية الايجابية، وذلك على منصته الرسمية على موقع فيس بوك، بالشراكة مع يونيسف مصر UNICEF Egypt ، وشبكة خبراء الأسرة The Family Experts Network.

وتستهدف الفيديوهات التوعوية تقديم معلومات متخصصة حول اساليب التربية الحديثة من اجل تنشئة اجيال جديدة اسوياء نفسياً وناجحين اجتماعيا وعلمياً وعملياً ، وذلك من خلال خلق حالة من التفاعل المباشر مع مستخدمى موقع الفيس بوك والاجابة على اسئلتهم واستفساراتهم حول الموضوعات المطروحة .

وفى أولى الفيديوهات تحدثت الأستاذة أمينة دياب المتخصصة في علم نفس الطفل والمراهق ، ومدربة التربية الإيجابية ومؤلفة سلسلة كتب أصدقاء المشاعر.. فى الفيديو الاول عن أبرز الفوارق بين أساليب التربية التقليدية وأساليب التربية الحديثة والمزيج المناسب لتربية الأجيال الجديدة ، وقد لاقى الفيديو الاول تفاعلا كبيرا من رواد موقع الفيس بوك .

يذكر أن الفيديوهات يشارك فى تقديمها مجموعة من الخبيرات فى هذا المجال ، لمناقشة موضوعات من بينها الاستخدام الرشيد للانترنت ، ونصائح لاسرة سعيدة ، ومسئوليات ربة المنزل ، واساليب ادارة الضغط.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة