صورة موضوعية
صورة موضوعية


نتيجة الثانوية العامة 2021| الأولى بشعبة علوم: ذاكرت بمعدل 8 ساعات يوميا | فيديو

حازم نصر

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 - 04:02 م

ابتهجت مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية بتفوق ابنتها الطالبة فاطمة محمد عبد اللطيف الطنطاوي بمدرسة بلقاس الثانوية للبنات  وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم بمجموع 404 درجة .

منزل فاطمة تحول لساحة فرح  فور إعلان  الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم  للأوائل وثنائه على فاطمة .

الأهل والجيران والأصدقاء توجهوا لمنزل والدها الدكتور محمد عبد اللطيف الطنطاوي استشاري العظام الكل تسابق لتقديم التهنئة للأسرة .

أكدت  فاطمة  أنها حرصت على التكيف مع النظام الجديد للثانوية العامة  خاصة وأنها بطبيعتها تميل للفهم والتحليل

وتشير إلى أنها كانت تذاكر بمعدل يتراوح بين 7 و8 ساعات يوميا تقريبا وفق ظروفها ..كما لم تتخلى عن هوايتها في الرسم عندما يكون لديها متسعا من الوقت  لذلك .

وتضيف  بأنها سوف تلتحق بكلية الطب جامعة المنصورة باعتبارها واحدة من أفضل كليات الطب في مصر وكانت تلك رغبتها منذ صغرها خاصة وأن والديها كانا السبب في حبها لمهنة الطب باعتبارها رسالة إنسانية نبيلة تخفف أوجاع وآلام المرضى .

أما والدها الدكتور محمد عبد اللطيف الطنطاوي استشاري العظام فأكد أن فاطمة حصدت ثمار ما زرعت منذ صغرها  وجميع  مدرسيها كانوا يتوقعون أن تكون من بين أوائل الجمهورية لكن أن تكون الأولى فهذا توفيق من الله لها .

 وهذا ما أكدته أمها مشيرة إلى أن فاطمة نعم الابنة في كل شيئ فهي ليست فائقة في التعليم فقط بل تحرص على مساعدتها في أعمال المنزل وتستثمر أوقات فراغها في كل ماهو مفيد سواء الرسم أو القراءة الحرة .  

 

اقرأ ايضا| نتيجة الثانوية العامة 2021| وزير التعليم: نظام التقييم الجديد نجح في الهدف المراد منه

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة