ملك وليلى مع والدهما أحمد زاهر
ملك وليلى مع والدهما أحمد زاهر


نتيجة الثانوية العامة2021| ملك وليلى.. التمثيل لم يمنعهما من التفوق

محمد طه

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 - 06:44 م

تمكنت كل من ملك وليلى أحمد زاهر من التفوق والنجاح في الثانوية العامة على الرغم من انشغالهم بتصوير عدد كبير من الأعمال الفنية خلال العام الماضي.

فليلى أحمد زاهر قدمت هذا العام عدد كبير من المسلسلات وهي "في بيتنا روبرت" و"وادي الجن" كما قدمت برنامج "هزر فزر مع لولي" بديلا للفنانة هنا الزاهد، أما ملك أحمد زاهر فشاركت في مسلسل "نسل الأغراب".

واحتفل الفنان أحمد زاهر بنجاح بناته ملك وليلى في الثانوية العامة وكتب عبر إنستجرام: "‬‏مليون مبروك لكل طلبة وطالبات الثانوية العامة، سنة صعبة جدا و انتم كلكم كنتم قدها مبروك بناتي حبايب قلبي و روحي ملك و ليلي انا فخور بيكم جدا شرفتوني وخلصت مرحلة، وداخلين على مرحلة جديدة في حياتكم ربنا معاكم يا حبايب قلبي".

 وينتظر أحمد زاهر عرض فيلمه "الفارس"، والذي يعد أولى البطولات السينمائية له، مع المنتج أيمن يوسف بعد النجاح الذي حققه الاثنان معا من خلال فيلم "زنزانة 7"، الذى عرض في نوفمبر الماضى وحقق نجاحا كبيرا.

"الفارس" من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبصحبة عدد من نجوم الفن منهم: النجم حسين فهمى، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، وابنته ملك أحمد زاهر، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن تشويقى.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة