«مكالمات الفيديو» 
«مكالمات الفيديو» 


خبيرة تجميل توضح نصائح لمكياج «مكالمات الفيديو» 

ريم الزاهد

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 - 08:00 م

يعتمد كثير من الأشخاص في فترة جائحة فيروس كورونا كوفيد ١٩، على إجراء مكالمات الفيديو بينهم وبين عائلاتهم وأصدقائهم، للحد من الزيارات العائلية وانتشار الفيروس التاجي، كما تعتمد بعض المؤسسات على محادثات الفيديو نظرا لتقليل نسبة الإشغال بها ولسهولة التواصل بينها وبين الموظفين. 

وفي هذه الحالة لابد أن يظهر كل شخص في الفيديو بشكل لائق أمام مديرينه وخاصة السيدات، لهذا قالت خبيرة التجميل ريكاردا تسيل إن مكالمات الفيديو أثناء العمل المنزلي تحتاج إلى مكياج ذي مواصفات خاصة؛ نظرا لأن الكاميرا تعمل كعدسة.

وأوضحت "تسيل"، أنه ينبغي تطبيق كريم أساس مناسب لنوع البشرة؛ نظرًا لأن اللون الداكن جدًا يجعل المرأة تبدو أكبر سنا من الحقيقة، في حين أن التباين اللوني بين الوجه والرقبة يبدو بمظهر سيء.

كما أكدت أهمية استخدام البودرة بحذر في المنطقة المحيطة بالعين والأجزاء الجانبية للوجنات بصفة خاصة؛ نظرا لأن الكاميرا ستسلط الضوء على التجاعيد المغطاة بالبودرة.

وأشارت الخبيرة إلى أنه يمكن التغلب على المواضع اللامعة، التي توحي بالتعرق، من خلال وضع البودرة بكمية أكبر من المعتاد؛ نظرا لأن الكاميرا ستسلط الضوء على هذه المواضع اللامعة. ويسري هذا بصفة خاصة على منبت الشعر والجبهة والأنف والذقن.

كما ينبغي أن يكون مكياج العيون والشفاه أكثر كثافة من المكياج النهاري المعتاد؛ نظرا لأن الكاميرا والضوء الصادر منها للإضاءة تتسبب في شحوب اللون بعض الشيء.

كنا يجب مراعاة الابتعاد عن المستحضرات المحتوية على جزيئات لامعة؛ حيث يكفي فقط التألق ببريق الساتان، الذي يأسر الألباب.

ومن ناحية أخرى، أشارت إلى أهمية وضعية الكاميرا للظهور بمظهر يشع نضارة وحيوية؛ حيث ينبغي وضع الكاميرا بحيث تقوم بالتسجيل من أعلى بعض الشيء؛ إذ توفر هذه الوضعية زاوية رؤية ممتازة.

اقرأ أيضا| وفقًا للأعراض.. تعرف على الفرق بين «حصوات الكلى» و«التهاب الكلى»

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة