صورة موضوعية
صورة موضوعية


بسبب الخلافات الأسرية.. انتحار عامل داخل صيدلية «شنق نفسه»

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 - 08:53 م

عصام عمارة 
شهدت عزبة السرجاني التابعة لقرية المصطفية بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قيام عامل بأحد الصيدليات بالأقدام على الانتحار داخل الصيدلية بعد أن قام بخلع المروحة الكهربائية بسقف الصيدلية التي يعمل بها وربط حبل بها وقام بلفه حول عنقه ليلقي مصرعه في الحال .

اقرا ايضا|ثاني ضحايا الثانوية العامة.. انتحار طالب بعد رسوبه في قنا
وكان اللواء هاني عويس قد تلقي بلاغًا من أهالي عزبة السرجاني بعثورهم على جثة عامل بأحد الصيدليات بالقرية مشنوقًا بحبل داخل الصيدلية متدلي من سقفها .


وعلى الفور انتقل الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى وضباط البحث الجنائي إلى موقع البلاغ وتم العثور على جثة العامل ويدعى إبراهيم م ٣٤ سنة مربوطًا بحبل متدلي من مروحة كهربائية داخل الصيدلية وتم استدعاء مفتش الصحة الذي أكد وفاته 
وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد خالد عبدالفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود لكشف غموض الواقعة .


ودلت تحريات مباحث مركز المحلة الكبرى على أن المتوفى أقدم على الانتحار لوجود خلافات أسرية كبيرة عانى منها في الفترة الأخيرة وأكد عدد من أقاربه ذلك وقيامه بالأقدام على إنهاء حياته شنقا وتم نقل الجثمان لمستشفى المحلة العام وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة