حملات محافظة الجيزة
حملات محافظة الجيزة


حملات محافظة الجيزة على مدار اليوم لرفع الإشغالات والتعديات| صور

محمد وحيد

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 - 04:23 ص

واصلت المراكز والأحياء بمحافظة الجيزة مجهوداتها لضبط الشارع ورفع الإشغالات والاستجابة لشكاوى المواطنين الخاصة بوجود مخالفات للمحال العامة وفي هذا الإطار تم الأتي. 

في مركز ومدينة أبو النمرس تم تنفيذ حملة إشغالات مكبرة على شارع أحمد بدوى والمقاهى بشارع أكتوبر أسفرت عن رفع ١٥٠ حاله إشغال وتحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية وذلك لتحقيق الانضباط بالشارع.

اقرأ أيضا|الجيزة في 24 ساعة| محافظ الجيزة يهنئ أوائل الثانوية العامة

وفي حي الهرم، برئاسة المهندس تيسير عبد الرحمن تم شن حملة إشغالات على شوارع نبيل طه وعمرو بن العاص تم خلالها إزالة التعديات والاشغالات على حرم الطريق العام لردع وضبط المخالفين وتم ضبط ومصادرة ( ٣٨ ) حالة إشغال متنوعة ما بين "استاندات" حوامل حديدية وكراسي وثلاجات وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
أما في حي شمال الجبزة فقد شنت حملة إشغالات بقطاع البراجيل أسفرت عن مصادرة ١٠٠ حالة إشغال متنوعة ما بين كراسي وموازين وشيش ومضبوطات أخرى. 

وقام حي العمرانية بشن حملة إشغالات مسائية على شارعي خاتم المرسلين و الهرم، وأسفرت الحملة عن رفع ٥٠ حالة اشغال للمقاهي والمحال ومصادرة عدد من الدراجات النارية خاصه بخدمه الدليفري لمحال للتعدي على أرصفة المشاة. 

وواصل حي جنوب الجيزة بحملات لرفع الإشغالات شملت شوارع ربيع الجيزى و همدان ومحطة قطار الجيزة ميدان الجيزة وجاري الاستكمال.

وفي حي الطالبية شنت حملة مسائية لكلبشة السيارات في شارع ترسا.

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة شن حملات إشغالات على شوارع وميادين المحافظة، ورفع كافة إشغالات المحال التجارية والمقاهي والباعة الجائلين.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة