برج الحوت اليوم
برج الحوت اليوم


برج الحوت اليوم| ستحقق أحلامك وأهدافك هذه الأيام 

سلمى خالد

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 - 08:59 ص

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم 18 أغسطس2021 ، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل:

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة من 20/2 إلى 20/3، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

مهنياً.. لديك نوع من الخمول والوخم وتحاول أكتشاف أشياء كثيره تفرحك ولكنك بعد تعب مرير ومرحلة مريرة بسبب العكوسات والأسحار التي كانت تأتي وتكثر وتسيطر على طاقتك بالنوم والعمل، فسيدعمك هذه الأيام نجم الأسد ونجم العذراء بطاقة هائلة بالعمل والشهرة والمجد والعودة إلى القمة من جديد، ولكنك ستنتظر مال يهديه لك الله وهو كثيرًا عن قريب جدًا، وعليك تنظيف منزلك الدائم وتنظيم حالتك بالتأمل والطاقه والصلاة والعبادة والاستغفار الدائم.

عاطفيًا.. تشعر بالتبلد وعدم تغيير الروتين بحياتك أنت والشريك وحان الوقت التغيير بينك أنت والشريك في الحياة الروتينية بينكم في العلاقات الحميمة وأثناء الخروج إلي الحياه المفرحه بينكم.

صحيًا.. عليك تناول أطعمة صحية فلديك مشاكل بالأمعاء والرأس وحالة نفسية واكتئاب فعليك الحذر من آلام الرقبة وآلام العظام فهذا بسبب الخمول والحسد الشديد والطاقة السلبية الناجمة عن هذه الأشياء، ولكنه قضاء الله وقدره وأستغفر ربك وسيكون لك أشياء جديده مفرحة.

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسمون بخيالهم العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين، كذلك بأنه من المبدعين والخيالين.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها، وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة