الدكتور محمد معيط وزير المالية
الدكتور محمد معيط وزير المالية


وزارة المالية تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أغسطس

عواد شكشك

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 - 09:02 ص

تواصل وزارة المالية، اليوم الأربعاء 18 أغسطس 2021، صرف مرتبات العاملين بالدولة لليوم الثاني على التوالي، من الذين يتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية.

ينتظر العاملون بالدولة، الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد محمد معيط، وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر أغسطس 2021 لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة.

وتقسم وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر أغسطس 2021 للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، على 3 أيام أساسية، خلال الفترة من أمس الثلاثاء 17 أغسطس حتى الخميس 19 من نفس الشهر، على أن يتم صرف المرتبات للجهات التي لم تصرف في هذه المواعيد يومي 22 و23 أغسطس.

ويتم الصرف في 20 وزارة وهيئة تشمل وزارات التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والمصالح والهيئات التابعة لهذه الوزارات، إلى جانب العاملين بدواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة والجامعات بمختلف المحافظات، والقضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

أقرا ايضا محافظ قنا يكرم عامل نظافة لتفانيه واخلاصه في العمل


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة