جامعة حلوان
جامعة حلوان


جامعة حلوان تشارك في التدريب الصيفي لطلاب كلية التجارة وإدارة الأعمال

مروة فهمي

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 - 01:13 م

انطلقت فعاليات التدريب الصيفي لطلاب كلية التجارة وإدارة الأعمال، تحت رعاية د.نيفين جامع وزير الصناعة والتجارة.

وشارك فى الافتتاح د.أماني فاخر القائم بعمل عميد كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان وشارك في الافتتاح أيضا الدكتور إبراهيم السجينى  مساعد الوزير للشئون الاقتصادية، الدكتور أحمد خميس أستاذ العلوم السياسية المساعد بكلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان.

يأتي ذلك في إطار حرص جامعة حلوان على توفير فرص تدريبية لأبنائها الطلاب، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة.

 أفاد د.ماجد نجم القائم بعمل رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تحرص على مثل هذه المشاركات التدريبية التى تساهم فى اكساب الطلاب المهارت الاساسية والفنية اللازمة التى تؤهلهم لسوق العمل، وتزويد الشباب بالمهارات الحياتية اللازمة لتقدّمهم في المستقبل، هذا بالإضافة إلى اكتسابِ المعرفة والكفاءة والخبرات.

اقرأأيضا||تنسيق الجامعات 2021| مد فترة اختبارات القدرات حتى الإثنين المقبل

أوضحت الدكتورة أماني فاخر أن هذا التدريب يتم على مدار أسبوعين ويتناول الموضوعات ذات الصلة بالتجارة الدولية وأهم الاتفاقات التجارية سواء متعددة الأطراف في رحاب منظمة التجارة العالمية والاتفاقات الثنائية بين مصر وأهم شركائها التجاريين في العالم، بالإضافة إلى تناول بعض القضايا التجارية التى تساهم فى بناء شخصية الطالب المصري ورؤيته للمتغيرات الاقتصادية العالمية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة