سيف عيسى وهداية ملاك
سيف عيسى وهداية ملاك


«التايكوندو» يخطط لباريس وسط أفراح طوكيو

أخبار الرياضة

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 - 02:34 م

كتب :ماهر الطوخي
على الرغم من الفرحة الغامرة التي يعيشها أبناء التايكوندو بعد الإنجاز الجديد الذي حققه كل من سيف عيسى وهداية ملاك بالفوز بميداليتين برونزيتين في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو إلا أن مجلس إدارة الاتحاد بدأ بالتزامن مع هذه الأفراح فى التخطيط من الآن لأولمبياد باريس 2024.


وأكد عمرو سليم رئيس الاتحاد أن الاستراتيجية التي وضعها الاتحاد طويلة المدى والتي بدأ تنفيذها منذ فترة طويلة بتجديد دماء منتخب اللعبة الاول وتوفير العديد من اللاعبين المتميزين فى الأوزان المختلفة والذين تم الدفع بعدد كبير منهم فى البطولة الافريقية التى اقيمت فى السنغال منذ عدة اشهر وحققوا نتائج جيدة وحصدوا العديد من الميداليات.


وقال عمرو سليم إن فرحة الفوز ببرونزيتى طوكيو لم تنسينا التخطيط لاولمبياد باريس من اجل مستقبل اللعبة  فهناك رؤية علمية بعيدة المدى  نسعى لاستكمالها والسير عليها  انطلاقا من الالتزام الادبى الذى يتحمله الاتحاد بصرف النظر عن الانتخابات المقبلة التى ستحدد من سيقود مسيرة اللعبة فى السنوات الاربع القادمة .

وأشارعمرو سليم إلى فخره بما حققه سيف وهداية فى الاولمبياد والذى ساهم فى اسعاد جماهير الرياضة المصرية  مؤكدا على ان الانجاز اثلج صدور كل ابناء اللعبة وازال اثار الارهاق  والمتاعب التى صادفت مجلس الادارة  طوال السنوات الماضية فى اعداد لاعبينا لاولمبياد طوكيو والذى اثبت نجاح استراتيجية الاتحاد سواء فى توسيع قاعدة اللاعبين واللاعبات وافراز الابطال ويرد فى نفس الوقت على الافتراءات التى يروجها قلة من ضعاف النفوس والذين يتعمدون التشكيك فى كل نجاح  تحققه اللعبة .

واوضح عمرو سليم أن مجلس إدارة الاتحاد سيعقد اجتماعا فى الأيام المقبلة لتحديد موعد الدعوة لاجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد يقود سفينة اللعبة فى الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة