صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رفضت إنارة «لمبة» فقتلوا ابنها.. تفاصيل مشاجرة على إصلاح «موتور مياه» بالجيزة

إسلام دياب

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 - 03:43 م

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، بسرعة ضبط وإحضار عاطل لاتهامه بالاشتراك مع 2 آخرين، بقتل عامل حاول الدفاع عن والدته بعدما تشاجر معها المتهمين لرفضها إنارة لمبة معلقة بمحل البقالة الخاص بها.

وأصدرت النيابة قرارًا سابقًا بحبس عاطلين لتشاجرهما مع المجني عليه وقتله، كما أمرت بتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك، بعد أن تلقى رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال عامل في العقد الرابع من عمره مصابًا بطعنة نافذة في الصدر ولقي مصرعه متأثراً بإصابته ومقيم بدائرة القسم.

اقرأ أيضا| المستشار أحمد مرسي أمينًا عامًا للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية 

وبسؤال أهلية المتوفى، أفادت والدته بنشوب مشاجرة بينها وبين عاطلين لرفضها إنارة لمبة معلقة بمحل البقالة الخاص بها مما حال دون تمكن المتهمين من إصلاح موتور المياه بمدخل العمارة، وأضافت أن نجلها المجني عليه تدخل لمناصرتها فقام أحد الجناة بتسديد طعنه نافذة له ولقي مصرعه متأثراً بإصابته.

وكشفت التحريات صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، أمكن ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة