رفع القمامة
رفع القمامة


رفع 1800 طن قمامة من مراكز الغربية خلال 24 ساعة

فوزي دهب

الخميس، 19 أغسطس 2021 - 02:51 ص

قال الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إنه تم رفع 1800 طن قمامة ومخلفات وتراكمات أتربة، من المراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة، من خلال حملات مجالس المدن والأحياء والوحدات المحلية القروية، وذلك خلال 24 ساعة.

اقرأ أيضًا| الغربية خلال ٢٤ ساعة| الغربية: التنسيق بين أجهزة المحافظة لتنظيم المواقف والأسواق

وأضاف محافظ الغربية أن الحملات استهدفت رفع كفاءة مستوى النظافة بالشوارع والطرق بالمدن والقرى على مستوى المحافظة، وتمهيد الطرق وتسويتها لتسهيل حركة سير المواطنين والسيارات، وصيانة أعمدة وكشافات الإنارة العامة.

وشدّد الدكتور طارق رحمي، على استمرار حملات النظافة، ورفع تراكمات الرمال، ومخلفات المبانى، بالمراكز والمدن، لتحسين البيئة، ورفع مستوى النظافة، وتوفير بيئة صحية للمواطنين.

كما شنت الأجهزة التنفيذية بمركز زفتي حملة نظافة ورفع المخلفات بالمدينة والقري التابعة لها، وتم رفع نحو 250 طن قمامة ومخلفات وتراكمات أتربة من الشوارع والطرق الفرعية، على مستوى المركز والمدينة.

كما تم رفع أكثر من ١٥٠ طنا من القمامة والمخلفات من قري مركز المحلة الكبرى، وذلك فى حملات النظافة التي يقوم بها المركز.

إضافة إلى تجميل وغلق سور القاعدة بالبلوك بقرية بطينة بمدخل طريق محلة زياد وطريق القيصرية والخليج كما تم القيام بحملة أخرى بقرية محلة أبو على القنطرة بجوار مجمع المصالح الحكومية والمدارس بالقرية والطريق الدائري المحلة المنصورة السريع وطريق المقابر وطريق المحلة المنصورة القديم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة