ميسى خلال تدريباته مع باريس سان جيرمان
ميسى خلال تدريباته مع باريس سان جيرمان


رغم مرور جولتين من البداية

الدورى الفرنسى ينطلق «جماهيريا» مع احتمال ظهور ميسى.. غداً

الأخبار

الخميس، 19 أغسطس 2021 - 07:14 م

رغم انقضاء جولتين على ضربة البداية للدورى الفرنسى لكرة القدم إلا أن جماهير اللعبة لم تنتبه بعد لبداية المسابقة فعليا إلا مع تعاقد باريس سان جيرمان مع النجم الاسطورى ليونيل ميسى فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع برشلونة الاسبانى .. وسرعان ما تحولت اهتمامات ملايين الجماهيرى حول العالم بالدورى الفرنسى وباريس بشكل عام وبميسى خاصة.. وماذا سيفعل البرغوث فى تجربة الاولى خارج برشلونة وعودته مرة اخرى للعب مع صديقه المفضل نيمار والذى تزامل مع ميسى فى برشلونة ونجحا حينها فى تكوين شراكة ممتاز بالإضافة الى لويس سواريز توجوا خلالها ببطولة دورى ابطال اوروبا عام 2015 .

ويسعى ميسى لتحقيق اللقب مرة اخرى رفقة نيمار ولكن سيفتقد الثنائى لثالثهما سواريز وسيكون المعوض له النجم الشاب المتألق كيليان مبابى الذى تحوم حوله الشكوك بين البقاء هذا الموسم والرحيل مجانا فى الصيف او الرحيل هذا الموسم.

ونجح باريس سان جيرمان الذى يقوده الارجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو فى تدعيم صفوفه بشكل قوى هذا الصيف فبخلاف ميسى نجح فريق العاصمة فى ضم كل من الاسبانى سيرجيو راموس والهولندى جينى فينالدوم والايطالى جانوليجى دوناروما والمغربى اشرف حكيمى .. ويعتبر حكيمى هو اللاعب الوحيد من خماسى صفقات باريس هذا الموسم الذى تم دفع مقابل مادى لفريقه السابق انتر ميلان الايطالى قدر بـ70 مليون يورو .. بينما باقى اللاعبين فكان التعاقد معهم مجانا نظرا لنهاية عقودهم مع انديتهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة