صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تعليم الغربية: لن يسمح للعاملين غير الملقحين ضد كورونا بدخول مقار العمل

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 19 أغسطس 2021 - 09:08 م

 

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بـ الغربية ناصر حسن، بأنه تم تشكيل لجنة بمديرية التربية والتعليم لمتابعة تلقي العاملين بالمديرية والإدارات العشر والمدارس التابعة للقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال قاعدة بيانات إلكترونية تضم جميع العاملين.

وشدد على أنه لن يُسمَح للعاملين بدخول مقار العمل عند بدء العام الدراسي الجديد إلا بعد تناول اللقاح سواء كان ذلك بالمدارس الحكومية أو الخاصة أو الدولية.

وأكد وكيل الوزارة، اليوم الخميس، دعم محافظ الغربية لمبادرة "اللقاح أمان"، وتوفير الفرق الطبية المتخصصة التي تساهم بكامل طاقاتها في توفير الرعاية الطبية اللازمة لكافة طوائف الشعب عامة، وللمعلمين خاصة، في تلقي اللقاح المضاد للفيروس. 

وأشار وكيل الوزارة إلى أن معظم المعلمين والعاملين بالتربية والتعليم بادروا بالتسجيل ضمن مبادرة "اللقاح أمان"، إيمانا منهم بدورهم الوطني في قيادة باقي طوائف الشعب لتلقي اللقاح ضد فيروس كورونا، وشعورهم بواجبهم تجاه بلدهم الحبيب مصر، وسوف يستكمل باقي العاملين بالمديرية والإدارات العشر والمدارس التابعة تلقي اللقاح قبل بداية العام الدراسي الجديد، حتى يتسنى بدء العام المقبل بأمان ودون قلق من انتشار الفيروس.

وأوضح أن عيادة التأمين الصحي "علي بن أبي طالب" تقوم بعملية إعطاء المصل لجميع المعلمين الذين قاموا بالتسجيل سابقاً، وذلك بصفة يومية من السادسة وحتى التاسعة مساء. 

ولفت إلى تكليف أعضاء من المديرية والتطوير التكنولوجي بالمديرية والإدارات التعليمية بتقديم المساعدة لجميع العاملين للتسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان لتحديد مكان تلقي اللقاح والموعد المحدد للجرعات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة