لاعبي آرسنال
لاعبي آرسنال


قبل مواجهة تشيلسي.. إصابة رباعي آرسنال بفيروس كورونا

محمد أنور

الخميس، 19 أغسطس 2021 - 09:31 م

 

أعلن نادي آرسنال عبر الموقع الرسمي للنادي، عن إصابة أربعة لاعبين من الفريق، بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مواجهة تشيلسي، في ديربي لندن، الأحد المقبل، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال آرسنال، أن الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم الفريق، جاءت نتيجة فحوصاته إيجابية الأسبوع الماضي، ولذلك غاب عن مباراة برينتفورد الأولى بالدوري الإنجليزي.

وأشار إلى أن الفحوصات الأخيرة التي أجراها المهاجم جاءت سلبية، مؤكدًا أن أوبا سيعود إلى التدريبات وسيتم تقييم حالته ومدى جاهزيته للمشاركة في اللقاء المقبل أمام تشيلسي، خلال الساعات المقبلة.

وتابع أن ألكسندر لاكازيت، مهاجم الفريق، أيضًا أصيب بفيروس كورونا إلا أنه لم يتعاف منه حتى الآن وبالتالي لن يكون متاحًا لمباراة الأحد، مضيفة بأن الحارس أليكس رونارسون، سيغيب هو الآخر عن المباراة لنفس السبب.

وواصلت أن البرازيلي ويليان جناح الفريق، جاءت فحوصاته إيجابية، مشيرة إلى أنه يلتزم بالبروتوكولات المتبعة وسيتم مراقبة صحته ولياقته البدنية وتقييمها قبل لقاء تشيلسي.

وكان فريق برينتفورد حقق فوزًا مستحقًا وتاريخيًا بهدفين دون مقابل على آرسنال، في اللقاء الذي أقيم بملعب استاد جريفين بارك، ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة