صلاح عبد الله
صلاح عبد الله


صلاح عبد الله لجماهير الأهلي: كل العواطف الحلوة بينا لازم تفضل

ميار خالد عساكر

الجمعة، 20 أغسطس 2021 - 12:17 م

وجه الفنان صلاح عبد الله رسالة لمتابعيه من جماهير النادي الأهلي بعد اقتراب الزمالك من حسم لقب الدوري. 

‏وكتب صلاح عبد الله عبر تويتر قائلا  "إلى كل أصدقائي الأهلاوية ((كل العواطف الحلوة بينا كانت معانا حتى في خِلافنا))
((كل العواطف الحلوة بينا لازم تفضل مهما اختلفنا)) وآسف ياسِت وصباح الخير وتصبحوا على خير وجمعة مباركة عالجميع".

يذكر أن الفنان صلاح عبد الله ، قال إن جمهور نادي الزمالك يستحق التحية والتقدير وهناك جملة يقولها جميع مشجعي نادي الزمالك وهي " سنظل أوفياء" هذه جملة حقيقية وليست شعارات ، وجمهور الزمالك كان يزداد عددًا في مواقف النادي الصعبة .

وتوقع "عبد الله" أن يفوز الزمالك في المباراة المقبلة مع سيراميكا ، كما توقع أن يفوز النادي المصري على الأهلي بنتيجة جيدة تؤدي إلى أن تكون مباراة الزمالك المقبلة للتسالي فقط.

يشارك الفنان صلاح عبد الله فى فيلم «مينى بار» وهو اسم مؤقت ومن المقرر أن يتم تغييره قريبًا، بجانب نخبة من النجوم أبرزهم النجم نضال الشافعى ومدحت تيخا وآخرين.

وكشف الفنان القدير صلاح عبد الله، بأنه يجسد شخصية يدعى اسمه حجاج وهو يعمل مدير ملهى ليلي لأحد الأماكن السياحية المرخصة، التي تجلب الزائرين العرب لديها لمشاهدة الفقرات الفنية التي تقدم على هذا المسرح الغنائى الاستعراضى، وهي شخصية يحتويها الحيرة والغموض بعدة أساليب تشويقية، لافتًا، بأنها مختلفة تمامًا عن الشخصية الذى قدمها فى فيلم كباريه والذي عرض عام 2008.

وتدور أحداث فيلم « مينى بار» فى المرتبة الأولى ب إطار أكشن كوميدى، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التى يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة فتغير حياتهم فى يوم وليله فتنقلب عليهم رأسًا على عقب وذلك فى إطار اجتماعى تشويقى وغيرها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة